منوعات

أخبار الأهلي رئيس الوداد المغربي: خطاب الأهلي لم ينل القبول.. ولن نسقط في لعبة الرد عليهم

استجاب سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي لطلب الأهلي إقامة نهائي 2022 في ملعب محايد.

أفادت الأنباء مؤخرًا أن المغرب سيستضيف النهائي للمرة الثانية على التوالي ، لكن المتأهلين لنصف النهائي اعترضوا. (انظر التفاصيل)


وقال الناصري في تصريحاته لـ “المنتخب الوطني” المغربي: “الوداد مؤسسة تحترم المؤسسات المحلية والقارية ، وهذه عقيدة لن نحيد عنها ولن نرد على رسالة الأهلي”. موجهة إليه. CAF ، دوري الأبطال الحالي يدور حول رفض تبني مجمع محمد الخامس أخيرًا “.

“السيد فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي) الذي رشح الدار البيضاء ، وأنا مقتنع بأن الترشح له تاريخ كبير ، بما في ذلك مشاركة المغرب المستمرة والمستمرة في أي شيء من شأنه رفع المستوى وإشراق أفريقيا. كرة القدم الأمريكية”.

قدمنا ​​ترشيحات و 16 فريقًا بدءًا من دور المجموعات في سباق دوري أبطال أوروبا. الوداد ، الرجاء ، الزمالك ، الترجي ، صن داونز ، وفاق سطيف وغيرهم ، كل فريق ولا أحد من دول مختلفة. كان يعلم ما إذا كان الوداد سيصل إلى النهائي ، ولم يعترض أحد. تمامًا مثل اليوم “.

وأضاف: “هذه الترقية فاجأتني في البداية .. تأهلنا وناقشناها .. كل الأطراف في نصف النهائي تحترم قرارات المؤسسات .. لم تؤكد مؤسسة CAF أي شيء وتم قبول لقاء الأهلي يوم الخميس. على العكس من ذلك ، ذهب التصويت إلى الدار البيضاء وحقق فوزًا كبيرًا بـ 16 صوتًا ضده “. استبعد.”

وختم بالقول: “من هذا النقاش حتى نتحدث ، تمتلك الدار البيضاء المنظمة حسب تصويت وكالة الإنفاذ ، وعندما يتخذ CAF قرارًا رسميًا ، سيكون لدينا موقف رسمي. لن ندخل في لعبة الرد على المواقع والاتصالات الأخرى ، ينصب تركيزنا على لعبة Petro Atlético “. †

                     
السابق
مستشفى الملك فيصل التخصصي الخدمات الالكترونية صحتي
التالي
رقم أبشر الدعم الفني المجاني

اترك تعليقاً