منوعات

رقم أبشر الدعم الفني المجاني

رقم دعم أبشر الفني مع وفرة الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية والتي بلغت 160 خدمة أساسية يستفيد منها الجميع سواء مواطنين أو مقيمين بعد وجود حساب تسجيل عبر منصة أبشر والتي من خلالها يمكن لأي شخص الاستفادة من دخولها. من بين جميع خدمات المنصة ، من خلال البحث عن منصة أبشر الإلكترونية ، نجد أبشر للأفراد ، أبشر للشركات واختيار ما يناسب احتياجات الخدمات الفردية المقدمة.

منصة أبشر الإلكترونية من أهم المنصات الأساسية للدخول إليها والاستفادة من خدماتها العديدة. هذه الخدمات متاحة مجانًا للجميع سواء أكان أفرادًا – أصحاب أعمال – شركات – دوائر صناعية وأي مواطن لا يلجأ إلى رقم الدعم الفني للمنصة عند ظهور مشكلة.


يعد نظام أبشر الإلكتروني من أبرز الأنظمة اليوم ويأتي ضمن طموحات وزارة الداخلية السعودية لخدمة المواطنين والمقيمين بحيث يتم التعامل مع جميع الخدمات إلكترونياً والقضاء على المعاملات الورقية وأكثر من ذلك للتحول إلى خطة التحول الرقمي التي بدأت المملكة في التنشيط لتحقيق رؤية 2030. وعلى الجهات الحكومية تقديم الخدمات المتاحة بأعلى جودة ممكنة وفي أقصر وقت ممكن مع تطوير جودة الخدمة سواء أكان مواطنًا أم مقيمًا ، مع القضاء على التزييف والتزييف. بجهد وتقليل عدد المراجعين في الجهات الحكومية ، تعمل المنصة على مدار 24 ساعة في اليوم وتقدم 160 خدمة مختلفة في جميع المعاملات اللازمة. تستهدف خدمات المنصة أيضًا 11 مليون مستخدم لديهم حساب مخصص عليها.

يعد رقم الدعم الفني الخاص بأبشر من أهم الأرقام التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في حالة وجود مشكلة أو سؤال ، أو في حالة وجود معلومات حول أي من خدمات المنصة. بدون تحميل المتصل تكاليف الاتصال ، يمكن للموظف المتخصص الذي يتلقى الشكاوى والأسئلة والرد عليها الرد على الاتصال.

الطرق المختلفة للتواصل مع أبشر هي طرق مختلفة توفرها منصة أبشر الإلكترونية لتسهيل عملية التواصل والاستفسارات ، وهي:.

قم بزيارة الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الخاصة بشبكة التدوين المصغرة Twitter Twitter.

قم بتسجيل الدخول إلى الصفحة الرسمية أبشر على موقع الرسائل الاجتماعية Facebook.

قم بتسجيل الدخول إلى الدعم الفني عن طريق إدخال الرابط التالي من:

استخدم رقم الاتصال الموحد: 920020405 للتحدث إلى أحد ممثلي الدعم الفني على المنصة.

خدمة فرجات: تهدف هذه الخدمة إلى إتاحة الفرصة لمواطني المملكة لمساعدة المسجونين في الإفراج عنهم والمدانين بقضايا تتعلق بمبالغ مالية وذلك بإتاحة مبلغ مالي يقدمه المواطن طواعية. نيابة عن النزيل مع الدين الإلكتروني للجهة المختصة.

خدمات جواز السفر: وهي من الخدمات الهامة التي يتم تقديمها من خلال المنصة وتغطي كل ما يتعلق بمسائل وإجراءات جواز السفر مثل (خدمة التأشيرات – خدمة تجديد الإقامة – خدمة تجديد جواز السفر – خدمة تجديد تأشيرة الزيارة) وغيرها من الخدمات.

الخدمات المرورية: تقديم كافة الخدمات المرورية مثل (خدمة السيارة – خدمة إضافة مستخدم مركبة – خدمة تجديد تسجيل المركبات – خدمة تجديد رخصة القيادة) وغيرها من الخدمات.

قدمنا ​​لكم من خلال هذا المقال كل ما يتعلق بمنصة أبشر الإلكترونية والتي يمكن اعتبارها بوابة للخدمات الإلكترونية في المملكة ، ومن خلال المقال قدمنا ​​لكم كافة طرق التفاعل مع المنصة بحيث يسهل على الجميع التعامل معها. مع واستكمال الخدمات بكل سهولة.

                     
السابق
أخبار الأهلي رئيس الوداد المغربي: خطاب الأهلي لم ينل القبول.. ولن نسقط في لعبة الرد عليهم
التالي
موضوع تعبير عن الرياضة

اترك تعليقاً