منوعات

مستشفى الملك فيصل التخصصي الخدمات الالكترونية صحتي

الخدمات الإلكترونية لمستشفى الملك فيصل التخصصي يبحث الجميع عن خدمات مركز الأبحاث والخدمات الإلكترونية بمستشفى الملك فيصل التخصصي لأنه من أكبر وأهم وأشهر مستشفيات مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية التي تبذل جهودًا كبيرة تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين السعوديين حتى لا يضطروا للسفر للخارج لتلقي العلاج. وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى الملك فيصل التخصصي يقع على مسافة 455 ألف متر مربع ، حيث وضع الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود حجر الأساس عام 1391 هـ ، إلا أنه تم تشغيله عام 1395 هـ ، وتم تأسيسه عام 1404 هـ. مركز الأبحاث برعاية الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود في عام 1416 هـ ، افتتح الملك سلمان بن عبد العزيز ، أمير الحرمين الشريفين ، حديقة غار المعذر لتكون من الأماكن الجمالية في المدينة المنورة. كن المستشفى. تم بناء الحديقة على مسافة 33800 متر مربع ، وسوف نتعرف على هذا المقال حول الخدمات الإلكترونية لمستشفى الملك فيصل التخصصي.

يمكنك معرفة مواعيدك التي قمت بها أو حجز مواعيد جديدة عن طريق الاتصال بمكتب التسجيل ، حيث سيقوم موظف مكتب التسجيل بتسجيل الموعد الصحيح لك ، حيث يقوم بالكثير من الأعمال الأخرى مثل:.


تسجيل تواجد المرضى بالعيادات الخارجية.

من أجل معرفة جميع أسئلة المرضى أو تحديد مواعيد للمتابعة بعد زيارة المريض للطبيب في العيادات الخارجية يتم ذلك من خلال التعليمات التي يعطيها الطبيب المعالج. عيادات العيادات الخارجية بالرياض هي 920012312 ورقم مكتب التسجيل في تتبع العيادات الخارجية لمستشفى جدة هو 0126698000.

كما يمكنك تتبع مواعيدك من خلال الصفحة المخصصة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ، الخدمات الإلكترونية للمرضى (صحتي).

أقامت الخدمات الإلكترونية لمستشفى الملك فيصل التخصصي صفحة مريض تسمى صحتي يمكنك من خلالها معرفة مواعيدك المنتظمة ، وتتيح هذه الصفحة لمستخدميها إمكانية تغيير أو تأجيل المواعيد للإفصاح عنها ، ويمكنهم إلغاءها إذا قمت بذلك. قم بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك تسجيل الدخول إلى أخصائي الخدمات الإلكترونية (صحتي).
  2. إذا قمت بالتسجيل على موقع الويب الخاص بي الصحي ، فيرجى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. في حالة عدم تسجيلك في الموقع ، يجب عليك أولاً التسجيل بالطريقة التي سنشرحها لك.
  4. بمجرد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول ، ستحتاج إلى النقر فوق كلمة المواعيد المتاحة وستظهر سلسلة من جميع المواعيد القادمة المحددة لك.
  5. إذا كنت ترغب في تأجيل الموعد في ذلك الوقت ، يمكنك النقر فوق كلمة تأجيل ، وبعد ذلك يظهر التقويم باللون الأخضر مع جميع التواريخ التي يمكنك الاختيار من بينها.
  6. لتثبيت موعدك الأصلي ، يمكنك كتابته أو طباعته أو حفظه على جهازك وإرساله إلى هاتفك المحمول أو إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

في حالة تغيير التاريخ واختيار موعد مختلف لذلك ، ستتلقى برقية تفيد بأن طلبك قد تم تسليمه وسيتم الرد عليك من خلال إخطارك برسالة نصية على هاتفك المحمول أو عن طريق برقية إلى البريد الإلكتروني. -بريد.

في حال لم تقم بفتح حساب على موقع مستشفى الملك فيصل التخصصي ، الخدمات الإلكترونية My Health ، يمكنك التسجيل في الموقع بسلاسة وسرعة من خلال الاستماع إلى الإجراءات التالية:.

  1. يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع الخدمات الإلكترونية (صحتي).
  2. تحتاج إلى النقر فوق كلمة “إنشاء حساب جديد” أو النقر فوق كلمة “تسجيل” ثم إدخال المعلومات الضرورية مثل :.
  3. مثل رقم سجلك الطبي في الخدمات الإلكترونية لمستشفى الملك فيصل التخصصي.
  4. أدخل رقم السجل الوطني أو رقم الإقامة.
  5. يجب عليك إدخال رقم هاتفك المحمول.
  6. لإدخال جميع التفاصيل الخاصة بك ، انقر فوق المربع (التالي).
  7. ستظهر برقية مع رمز التحقق ، وهو رقم سيتم إرساله إلى هاتفك في برقية للتحقق من صحة الرقم الذي أدخلته.
  8. بعد استلام رمز التحقق الذي أدخلته ثم النقر فوق مربع (التالي) في ذلك الوقت ، تكون قد كتبت إلى الموقع.

سنقدم لكم وصفًا موجزًا ​​لمواقع العيادات حتى لا تضيعوا في المستشفى ، لكن يجب أن تعلموا أولاً أن عليكم المرور عبر البوابة رقم 8 في شارع التخصصي ، والأماكن موزعة على النحو التالي:.

مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك فيصل بطابق السرداب يحتوي على التالي (للتأهل للعلاج حيث يضم الصيدلية ويمكنك الحصول على التقارير الطبية ويوجد معمل للمرضى).

تقع هذه العيادات في الطابق الأول (عيادات الأسنان / عيادات العيون / عيادات العظام / عيادات أمراض القلب الحرجة للأطفال والكبار).

كما يضم غرفة الطوارئ ومكان التسجيل والمخطط الكهربائي للدماغ ومكان القلب وغرفة خاصة للأشعة بأحدث الأجهزة ومكتب خاص لتسجيل المواعيد واستقبال مرضى الطوارئ.

في الطابق الثاني توجد تلك العيادات (عيادات المسالك البولية / عيادات الجراحة) ، وعلى الأرض يوجد مختبر لوظائف الرئة.

                     
السابق
أضرار اللبن للوجه
التالي
أخبار الأهلي رئيس الوداد المغربي: خطاب الأهلي لم ينل القبول.. ولن نسقط في لعبة الرد عليهم

اترك تعليقاً