منوعات

أخبار الأهلي سيد معوّض: مُتفق مع “تحذير” سواريش للاعبي الأهلي.. ورمضان صبحي لا يستحق راتبه

قال لاعب المنتخب المصري والمنتخب السابق ، سيد معوض ، في تصريح لمدرب ريد جيني الجديد ريكاردو سواريس ، إن قراره الأولي بتولي منصب مدرب الفريق كان صحيحًا إلى حد كبير.

أعلن النادي الأهلي عن توقيع عقد لمدة عامين ونصف مع ريكاردو سواريز لتولي مسؤولية الفريق بعد بيتسو موسيماني.


وقال معوض في حديث لـ “بوكس تو بوكس” عن “إلخ”: “إذا فاز سواريز بالدوري والكأس القديم فسيكون مختلفًا تمامًا معه وسيحقق انتصارات جيدة وكبيرة من الآن فصاعدًا. لكن مدربه أو الزمالك”. مدرب ، إذا فعل فيريرا العكس ، فسيواجهون مشكلة كبيرة مع ناديهم “.

وتابع: “لا يمكن تحميل Swarish مسؤولية تسيير مباراة بتروجيت لأنه تولى مهمة قيادة الفريق فقط قبل المباراة بفترة وجيزة. إنه مدرب طموح ومقتدر لنادي آل. – النادي الأهلي وسيرة سيئة غير متري وفايلر. الدليل على أنه لم يكن لديه سيرة ذاتية عندما تولى قيادة الفريق كان قوياً ومؤدياً جيداً والأمر نفسه ينطبق على موسيماني إذا ذهب إلى أي نادٍ في العالم ، لم أكن لأفوز بكل هذه الجوائز في مثل هذا. وقت قصير.”

وقال نجم الأهلي السابق: “القرار الذي حذر فيه اللاعبين من عدم التدرب إلا خارج النادي هو أمر احترافي. تطوير مهارات اللاعبين يجب أن ينظمه مدرب الفريق والجهاز الفني”.

انظر أيضا..

وفي حديثه عن حديث الأهلي عن ضم المهاجم السوري عمر السومة ، قال معوض: “رد الجن لن يفيد من التعاقد مع اللاعب السوري لمدة عام. سوما أحد اللاعبين الأساسيين في الفترة الماضية ، لكن” – الأهلي “يحتاج إلى مهاجم لمواصلة معه في المواسم القادمة”.

وعلق سيد معوض على بعض البيانات الصحفية بتصريحات لاعب بيراميدز رمضان صبحي ، الذي سئل عن إمكانية انضمامه للزمالك في الموسم الجديد ، وأجاب بأن حكومة القلعة البيضاء لا تستطيع دفع راتبه: “لا أعتقد ذلك. قالها رمضان صبحي “. وفي البيان ، قدم اللاعب أفضل مستوى له في Fyler ويمكن فايلر تحسين ذلك ، لكن بعد مغادرته لم يفعل ولم يفعل شيئًا لفريقه الجديد ، أيا كان ، ولا أراه يحصل على 40 مليون راتب سنوي. يحصل.

                     
السابق
شرطة عمان السلطانية التأشيرات ، الحصول على تأشيرة إلكترونية بسلطنة عمان
التالي
أقسام الثانوي الصناعي 3 سنوات

اترك تعليقاً