منوعات

أخبار الأهلي صحف المغرب: الوداد عاقب الأهلي وأخرسه في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وخسر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تمكن وليد ركركي مدرب نادي الوداد من حصد لقب الدوري للمرة الأولى في مسيرته التدريبية والمركز الثالث لفريقه بفوزه على الأهلي بثنائية نظيفة.


انظر أيضا..

علقت صحف ومواقع مغربية على فوز الوداد على الأميرة البنية ونجاحه في تجريد الأهلي من اللقب وتجريده من التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

المحتويات

تعادل الوداد مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وذكر موقع “الرابطة المغربية” في تقرير إخباري عقب المباراة أن الوداد كان نقطة عقد النادي الأهلي بعد فوزه مرتين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف أن الأهلي خسر حتى الآن 5 نهائيات مرتين وفي النسخة الحالية أمام الوداد الذي انتصر عليه في 2017 ، وتعادل أمام بطل القارة العام الماضي.

رجال الوداد أحضروا الأهلي. اسكت

تصدّر موقع “البولة” أخبار فوز الوداد على أحد الملاعب والمباراة التي انتهى بها الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة النهائية بين جمهوره.

وسجل لاعب الوداد زهير المطراجي أفضل لاعب في المباراة هدفين لفوز المنتخب المغربي ، وهز محمد الشناوي الشباك بصاروخ وتسديدة أخرى بعد خطأ محمد الشناوي. – شناوي.

وذكر الموقع نفسه أنه عندما دخل أيوب العمود إلى الممر الأيمن ، عاقب الوداد ضيفه بهدف ثان ، ليمنح تمريرة بحجم المطاجي ، فيما سدد الشناوي كرته الأولى قبل أن يضربها في الثانية. ألقى محاولة. † مع الشبكة.

الوداد ونهضة بركان يسيطران على القارة

أفادت هبة سبورت أن الوداد ونهضة بركان نجحا في فرض هيمنتهما الكروية على القارة الأفريقية بعد فوزهما بلقب دوري أبطال إفريقيا وكأس القارات.

فاز إن بي بركان بكأس القارات يوم الجمعة الماضي بفوزه على أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح.

مباراة السوبر الأفريقي هذا العام هي مباراة مغاربة بالكامل بين الوداد والنهضة وبركان ، لكن لم يتم تحديد موعد أو مكان المباراة بعد.

انتصر الوداد على الأهلي ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

واختار موقع “هسبريس” المغربي هذا العنوان لتقريره عن المباراة التي انتصر فيها الوداد زهير على المطراجي بثنائية نظيفة في مباراة مع النجم الأول.

جدير بالذكر أن مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان ، مدرب النادي الأهلي ، خسر مساء اليوم أول نهائي له في دوري أبطال إفريقيا أمام بطله الأول وليد ركركي في مسيرته التدريبية.

                     
السابق
مقدمة اذاعة مدرسية عن كبار السن جاهزة للطباعة
التالي
أفضل طرق لعلاج الضرس المحفور

اترك تعليقاً