منوعات

أخبار الأهلي عدلي القيعي يوضح لماذا لم يدفع الأهلي مستحقات هدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

علق عدلي القيعي ، المدير السابق للجنة العقود بالنادي ، على الغرامة التي فرضها الفيفا على لاعب ريد كاسل السابق ولاعب بيراميدز الحالي رمضان صبحي.

أعلنت غرفة التقاضي التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، تغريم الأهلي نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي 300 ألف جنيه إسترليني مقابل أحد الشروط المتفق عليها في صفقة رمضان صبحي التي دفعها للريد. الجن في موسم 2019.


انظر |

وقال القيعي في برنامج “ملك وكتابة” المذاع على الأهلي: “عقد مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي في فترة الإيجار الثانية ، إذا فاز بلقب الدوري مع الأهلي ، سيحصل النادي على 150 ألف”. باوند وسيفوز معنا بالبطولة الافريقية واذا فاز النادي سيحصل على 150 الف جنيه.

لكن نجيب هنا لماذا لم يباشر الأهلي السداد؟ لأن رمضان لم ينته الموسم مع الأهلي في الدوري ولم يلعب مع المارد الأحمر في بطولة إفريقيا. †

وأراد الأهلي تمديد فترة الإعارة لمدة شهر واحد للعب معنا في التصفيات في بطولة إفريقيا حتى يتمكن اللاعب من المشاركة ، لكن النادي الإنجليزي رفض هذا العقد قائلاً: “.

وختم: “كان موسم كورونا وكانت هناك ظروف استثنائية. توقف الدوري الإنجليزي ثم انتهى الموسم قبل استئناف المنافسة في مصر وانتهى الموسم في مصر”.

                     
السابق
قد تساعد هذه الاستراتيجيات مصابي نقص الانتباه مع فرط النشاط حتى دون تشخيصهم
التالي
دليل روضات مكة الحكومية 2022 وشروط القبول بها

اترك تعليقاً