منوعات

أخبار الأهلي محمد بركات: سواريش أكد أنه يستطيع تحقيق ما فشل فيه موسيماني مع الأهلي

يعتقد محمد بركات ، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن المشجعين سيجرون العديد من المقارنات بين مدربه البرتغالي الحالي ، ريكاردو سواريس ، وسلفه الجنوب أفريقي ، بيتسو موسيماني.

أعلن الأهلي ، أمس الخميس ، عن تعيين سواريس مدربا لمدة عامين ، تبدأ فترة تدريبه أمام بتروجيت ، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021 ، مباراة الغد.


انظر أيضا..

وأثناء استضافة برنامج “ريمونتادا” على قناة “المحور” قال محمد بركات: “النادي الأهلي هو الذي أضاف بيتسو موسيماني في جنوب إفريقيا رغم فترة نجاحه مع الفريق”.

“لم يفتقد بيزو خلال فترة وجوده في الأهلي ، وكإعلام وجماهير علينا أن نشكره على نجاحه في النادي”. هو قال.

ورغم الفترة الناجحة التي قضاها مع الأهلي إلا أن هناك بعض التعليقات حول موسيماني منها تصريحاته وتعامله مع الصحفيين خلال المؤتمرات الصحفية والمقابلات الإعلامية.

وأضاف: “الإدارة حاولت تصحيح أخطائهم من خلال الاجتماع بانتظام مع موسيماني خارج الملعب ، لكن عندما لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين ، تقرر إنهاء العقد بينهما”.

وأضاف: “ستجري الجماهير الكثير من المقارنات بين ريكاردو سواريس وموسيماني في المباراة الأولى للمدرب البرتغالي”.

الضغط الجماهيري أمر طبيعي بالنسبة لفريق كبير مثل الأهلي ، ومن الجيد أن يتحدث ريكاردو سواريس عن معرفته وقدرته على التعامل معها “.

وأضاف: “الجماهير هم أول من يدعم الفريق واللاعبين في حالات التعثر والتعثر ، ولهذا فإن المطالب المستمرة بالفوز والبطولات مشروعة”.

وختم: “أكد سواريش أنه يستطيع تحمل الضغط الهائل من الجماهير الذي لم يستطع بيتسو موسيماني فعله”.

                     
السابق
تظاهرات بإسبانيا والرباط احتجاجا على مقتل مهاجرين في مليلة
التالي
رسائل وعبارات وكلمات تهنئة عيد الاضحى 2022

اترك تعليقاً