منوعات

أخبار الأهلي مران الأهلي | مشاركة جميع اللاعبين ومحاضرة من موسيماني قبل خوض التدريبات

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي ، حصته التدريبية الأخيرة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، حيث تقام مباراة الوداد ضد الجني الأحمر مساء غد في تمام الساعة 9:00 صباحا في القاهرة ، بمشاركة جميع اللاعبين. نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقبل بدء التدريب ، أحب الطاقم الفني والإداري قراءة سورة الفاتحة ، وبعدها أجرى الفريق جلسة تعريفية أشرف عليها خطة الحمل قبل الخوض في بعض المواضيع الإنارة والتكتيكية أثناء التدريب. تجريب الكرة.


انظر |

حراس المرمى شاركوا في تدريب فردي بقيادة مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

وحرص مدرب الفريق بيتسو موسيمان على عقد لقاء بالفيديو في مقر إقامته قبل التمرين النهائي لمناقشة الجوانب الفنية والتكتيكية لمباراة الغد ضد الوداد.

وانعقد اللقاء الفني للمباراة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا ، صباح الأحد ، وبحضور وفدي النادي الأهلي ، الوداد المغربي ، تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمباراة. “ك” ضباط وحراس مغاربة.

وضم وفد الأهلي الذي حضر الاجتماع الفني أمين صندوق النادي والسيد المدير وطبيب الفريق أحمد أبو عبلة.

خلال الاجتماع الفني ، طلب وفد النادي رسميًا عدم تكرار أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 التي أقيمت في المغرب.

كما أكد وفد الأهلي في طلبه التطمين الكامل لمهمة الفريق والجماهير قبل وأثناء وبعد الاجتماع. في ضوء ذلك ، تقرر تكليف الفريق واللاعبين والجماهير بمهمة خاصة بتحريك دكة الأهلي ، بجوار مدرجات جماهير الأهلي ، إلى اليمين بدلًا من اليمين. دخول مجمع محمد الخامس حيث أقيمت المباراة بعيداً عن الجماهير وفريق الوداد ؛ من أجل سلامة الجميع.

كما حضر مسؤولو K والمنسق العام للمباراة والحكم اللقاء الفني لوفد الأهلي. كما هو منصوص عليه في اللوائح المنظمة لنهائي CAF دوري الأبطال ، يجب أن تعمل تقنية “هناك” بلا توقف خلال الاجتماع.

انظر |

بالإضافة إلى قمصان الفريقين ، والتي ارتدى فيها الأهلي قميصه التقليدي بقميص أحمر وسروال أبيض ، كانت التفاصيل التنظيمية للمباراة التي سيطر فيها الفريقان على الوقت الإضافي من شوطي الوقت الأصلي. يحدد. إذا انتهت المباراة بالتعادل ، سيتم تطبيق العقوبات إذا استمرت المباراة.

                     
السابق
ما العلمُ الذي استأثرَ اللَّهُ بِهِ ولا يُمكِنُ للإنسانِ إدْراكُهُ وإنِ اسْتَخدَمَ أحدثَ الوَسائلِ التّقنِيَةِ؟
التالي
عاجل:: الإذاعة العبرية: حماس أصبحت عاملا مركزيا فيما بتعلق بأوضاع القدس

اترك تعليقاً