منوعات

أخبار الأهلي موسيماني: الأسطورة جوزيه لم يفز بكل شيء مع الأهلي.. ولكني سأحاول

أكد مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، أمس ، فوز فريقه على إنبي في الدوري المصري الممتاز بفضل الأداء الجيد للاعبين.

وفي المباريات المؤجلة لبطولة الدوري انتصر الأهلي على إنبي بهدفين في مباراة متقاربة.


انظر أيضا..

وقال موسيمان لموقع أون تايم سبورت: “فزنا اليوم لأننا لعبنا بشكل جيد ، ولم يكن من السهل أن نلعب بهذه الطريقة على أرض الملعب”.

وقال “قبل المباراة قلت للاعبين إن أي شكوى من الملعب سيتم رفضها لأنها تعتمد على الخصم وإذا لعبت بشكل جيد ستفوز”.

كان لا يزال لدى إنبي فرصة للتسجيل ، لكننا أهدرنا الكثير من الفرص وكنت متأكدًا من أننا سنسجل ، لكن في نهاية المباراة لم أكن خائفًا من الفوز “.

“يمكن للاعب في الفريق اللعب في أي وقت والوضع الحالي ليس جديدًا علينا وأنا أنتظر تقرير الطبيب ولكن كل لاعب موجود يجب أن يلعب”.

وعن جماهير الأهلي الراغبين دائما في الفوز ، أجاب: “أنا لست أول مدرب يدرب الأهلي. لطالما أرادت الجماهير الفوز منذ أن تأسس النادي عام 1907 ، وهذا أمر جيد لهم”. حق.” لا يوجد مشجعون يريدون أن يخسر فريقهم وكان الأسطورة مانويل خوسيه هنا ولم يفز بكل شيء “.

فاز بايرن ميونيخ ببطولة أوروبا وتراجع في العام التالي ، وبلغ باريس سان جيرمان النهائي وفشل في الفوز بها ، وسيحاول ريال مدريد الفوز الموسم الماضي وهذه المرة “.

“كان مانشستر سيتي متأخراً بفارق 14 نقطة عن ليفربول والآن الفارق نقطة واحدة. هذا ما نفهمه مما يحدث في العالم. لا يمكن لأي فريق أن يفوز بكل شيء وأريد الفوز مع آل.” – أوه مع كل شيء ، لكنني لا أعرف ما إذا كان الأمر على ما يرام ، لكنني سأحاول. †

                     
السابق
نظف يديك بمعقم كي يطهرها. الفعل يطهر منصوب وعلامة نصبه الفتحة المقدرة صواب خطأ؟
التالي
Demon Slayer Season 3 موعد أنمي قاتل الشياطين الموسم الثالث

اترك تعليقاً