منوعات

أخبار الأهلي موسيماني يتحدث عن أهمية الـVAR في دوري أبطال إفريقيا ويتوجه بطلب جديد لـ كاف

وشدد مدرب الأهلي الجنوب أفريقي على أهمية اعتماد تقنية الفيديو (VAR) ليس فقط في التصفيات ولكن أيضًا في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، كما دعا إلى إلغاء قاعدة إلغاء الأهداف. من الارض.

قاعدة الأهداف خارج الأرض هي إحدى الطرق الثلاث التي يستخدمها FIFA لتحديد الفائز في المباراة في حالة التعادل ، والباقي هو الوقت الإضافي وركلات الترجيح.


يتم استخدامه في المباريات التي تُلعب في الداخل والخارج ، حيث تسود نتيجة التعادل ، وإذا استمرت المواجهة ، يعتبر الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف هو الفائز ويسحب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذه القاعدة. بعيدًا عن الحكم وموسيمان يريد إلغاء الحكم مثل القارة الأوروبية.

اقرأ أيضًا –

وقال موسيمان لصحيفة South African Times Live: “أريد إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض وهذا سيجعل المباريات أفضل”.

وأضاف: “رأيتك تسجل هدفًا مقابل لا شيء ، ثم توقف فريق الحافلة وبعد ذلك لم يتمكن اللاعبون من التعايش ، لا يمكنك وصف ذلك بأنه شيء غبي لكرة القدم الأفريقية”.

وتابع: “جمع هذه القاعدة سيساعد على خلق مساحة أكبر وليس جعل المباريات مملة ، سنلعب جميعًا لأنه لن يكون الأمر كذلك إذا لعبت في استادتي وإذا سجلت هدفًا من المنطقة ، فهذه فرصة. . “

وفي حديثه عن تقنية حكم الفيديو المساعد ، قال موسيماني إنه سعيد باستخدامه في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، لكنه يأمل في أن يتم استخدام التكنولوجيا ليس فقط بعد دور المجموعات ولكن أيضًا طوال فترة المنافسة. “تقنية الفيديو تساعد بشكل كبير”.

“هل تعرف كم مرة تذهب معي إلى حكم الفيديو؟ ألغى الثلاثة أهداف التي سجلتها في مباراة وفاق سطيف “.

“إذا نظرت إلى حكم الفيديو (VAR) ، فهو على حق. لقد استخدمت (VAR) أيضًا. أحد لاعبي Satif أخطأ وأعطاه الحكم بطاقة حمراء لبطاقة الفيديو.”

                     
السابق
استخدمت شامبو القمل وانا حامل
التالي
معنى رؤية الرسول في منام المرأة الحامل وتفسيرها؟

اترك تعليقاً