منوعات

أخبار الأهلي ميدو: عودة فيريرا لـ الزمالك قرار عبقري.. وبيراميدز كان يمكنه الفوز على الأهلي بنتيجة أكبر

وتحدث لاعب ومدرب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو عن مواجهتين بين الزمالك وغزل المحلة وبيراميدز ، والمنافسة في الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحاته التلفزيونية لقناة المحور الفضائية: مباراة الزمالك بين محمد عوض وجوسفالدو فيريرا وغزل المحلة أب + أ تثبت كل يوم أنه مدرب حقيقي وأفضل مدرب. الزمالك: “صفقة مهمة حدثت هذا الموسم”.


“فيريرا يقود الفريق بخبرة كبيرة وعلينا أن نتعلم منه. وبمجرد توقيعه قلت (عوا عاد) ، أحيي الأمير مرتضى منصور على قراره الرائع بالعودة وعلى إقناعه. العودة إلى بذل جهود كبيرة لإعادته “.

وأضاف: “لو كان الزمالك يدير حاليًا مدربًا مختلفًا لما كان الفريق على رأس الطاولة في ظل الأزمات التي أحاطت بالنادي وخبرات فيريرا ساهمت في بقاء النادي”. “

وتابع: “بيراميدز لعب بروح قتالية ضد الأهلي. فلو لعبوا بهذه الروح منذ بداية المسابقة لكانوا قد فازوا في جميع المباريات بفارق 15 نقطة ، ولا أحد في بيراميدز. ملعب دولي أكثر من أي فريق آخر في مصر “.

وأضاف: “الأهلي لا يستحق الفوز على بيراميدز اليوم ، إنها خسارة مستحقة ولاعبي الأهلي بعيدين عن مستواهم”.

فوز بيراميدز على الأهلي يثبت أن نفس الفريق الذي واجه الأهلي في كأس مصر قلب الكرة وتولى التقنيات ، لكنهم اليوم لعبوا بلا قلب ، واليوم نفس الفريق يلعب بالقلب والروح وكل شريك. . لقد قاتلوا من أجل الكرة “.

وختم: “لا تستبعد بيراميدز من التنافس على لقب الدوري هذا الموسم ، حيث أن لاعبيهم أعلى من لاعبي المركز الأول”.

ونتيجة لذلك “كان بإمكانه هزيمة الأهلي بأكثر من هدفين دون رد فعل”.

                     
السابق
الرد على حج مبرور وسعي مشكور و ذنب مغفور و جميع التهاني الطيبة للحجاج
التالي
تويوتا كروان 2023 الطراز الأغلى في العائلة.. المواصفات والتصميم

اترك تعليقاً