منوعات

تويوتا كروان 2023 الطراز الأغلى في العائلة.. المواصفات والتصميم

أعلنت Toyota Crown 2023 ، التي ستنطلق في السوق الأمريكية الأسبوع المقبل ، في بيانها ، عودة هذه العائلة إلى السوق الأمريكية بعد فترة غياب بدأت من عام 1973 وتستمر حتى اليوم ، عندما بدأت تويوتا في العمل. بيع سيارات موتور كورب من 1955 إلى 1973 ، عندما توقفت عن ذلك.
تويوتا كراون 2023
وسألت تويوتا المتابعين على موقعها على الإنترنت: هل السيارة الجديدة سيدان أم سيارة دفع رباعي؟ -سيارة سيدان ذات باب ، وستكون مزودة بإشارات تصميم واضحة لسيارات الدفع الرباعي ، مثل الخلوص. تعتبر بديلا عن البائد أفالون.

تشبه السيارة الكروس أوفر الشهيرة في المظهر ، لذلك تشير التوقعات إلى أن السيارة ستكون بنظام دفع رباعي ، ومن المتوقع إطلاق السيارة بنسخة هجينة ، بالإضافة إلى أنها ستضم محرك بنزين رباعي الأسطوانات مع بسعة تصل إلى 2.5 لتر أو إعداد هجين أقوى كما هو الحال في لكزس RX بقوة 367 حصان ، دفع رباعي وشاحن توربيني بسعة تصل إلى 2.4 لتر ، بالإضافة إلى 4 محركات كهربائية.
تويوتا كراون 2023
يقول المحللون إن تويوتا كراون الجديدة ستكون الأغلى ، حيث سيكون السعر أعلى من كامري الخاصة ، خاصة أنها ستكون مزودة بمقصورة داخلية تعتبر الأفضل والأكثر فخامة ، وبالتالي ستكون في منافسة قوية مع سيارة كامري. نيسان ماكسيما ، كرايسلر 300 ، دودج تشارجر ، فولكس فاجن أرتيون وفورد إيدج شيفروليه بليزر ، يشبه تصميم السيارة سيارات الكروس أوفر ، لكنها تحتوي على بعض لمسات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.


                     
السابق
أخبار الأهلي ميدو: عودة فيريرا لـ الزمالك قرار عبقري.. وبيراميدز كان يمكنه الفوز على الأهلي بنتيجة أكبر
التالي
قائمة اسماء الناجحين في شهادة البكالوريا 2022 الجزائر

اترك تعليقاً