منوعات

أخبار الأهلي يانيك فيريرا: وقعت مع أحد الوكلاء من أجل تدريب الأهلي

وفي إشارة إلى الأنباء التي ربطته مؤخرًا بتربية الأهلي المصري أو الشباب السعودي ، أكد أنه يرحب بفيرال العمل في صفوف الجن الأحمر.

وقال مدرب الفتح السعودي السابق على التلفزيون “ليس لدي ناد الان. آمل أن أعود إلى أوروبا. تلقيت عروضا من المغرب والمملكة العربية السعودية ، لكني لم أتخذ قرارا بعد “.


“أريد أن أعمل في بلد أجد فيه نفسي ، لكني أريد أن أعمل في ظروف جيدة”.

وعن سنوات عمله في كرة القدم السعودية ، قال: “لقد تطور الدوري السعودي كثيرًا وتطور البلد نفسه ، وأنا مرتاح جدًا للوقت الذي عملت فيه هناك وسيظل في الذاكرة”.

وعبر فيريرا عن حقيقة مقابلاته بالكلمات التالية: “قرأت الكثير من الأخبار حول هذا الموضوع ، لذلك تابعت الفريق في الوقت الحالي ، لكن لم أحصل على أي اتصال من النادي الأهلي ، كنت سعيدًا بذلك. . تم تسمية اسمي وكان على قائمة المرشحين لتدريب الفريق “.

اقرأ أيضا ..

وقعت على تفويض لأحد المديرين للقاء النادي الأهلي ، وتم ذكر اسمي مرارًا في الصحف ، وتواصل معي العديد من مشجعي الأهلي ، لكن لم يتصل بي أي مسؤول “.

وأضاف: “كنت أقوم بإعداد تقرير عنه عندما تابعت الأهلي ، لكن الآن لا يمكنني الحديث عن أي شيء لأن المدرب الآن لديه الحق في الحديث عن فريقه”.

وعن الأخبار التي تربطه بالتدريب ، قال المدرب البلجيكي: “للأسف لا يوجد حوار مع قيادة الشباب ، فهم دائمًا في قلبي لأنني فزت بلقب الدوري معهم ولدي ذكريات رائعة معهم. أتمنى العودة لهم يوما ما “.

وأنهى حديثه عن الشروط التي وضعها قبل تحديد الهدف التالي: “إذا أراد المدرب تدريب فريق ، فيجب أن يكون هناك احترام متبادل واستعداد للعمل الجاد. ليس من السهل قبول العمل في هذا الاتجاه ، فالمال ليس هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي وللفريق الذي يشاركني نفس القيم. إذا وجدت ذلك سأكون متحمسًا جدًا. “

وبينما لا يزال نادي الشباب السعودي يبحث عن خليفة لمدربه السابق ماريوس سومونيكا ، أعلن الأهلي أنه استعان بالمدرب البرتغالي ريكاردو سواريس لتدريب الفريق.

اللافت للنظر أن يانيك فيريرا البالغ من العمر 41 عامًا فاز بلقب الدوري القياسي وكأس بلجيكا عام 2015 ، وعمل سابقًا في صفوف نادي الشباب السعودي عام 2012 والفاتح من 2019 إلى 2022.

                     
السابق
تجديد الإقامة في الكويت اون لاين للافراد والشركات والحكومة
التالي
اجابات امتحان تفاضل وتكامل للثانوية العامة 2022 (الإجابات النموذجية)

اترك تعليقاً