منوعات

أفضل تابلت في السعودية 2022 بأرخص سعر

محتوى المقال
أفضل تابلت في المملكة العربية السعودية 2022 بأرخص الأسعار ، وهو مناسب للعديد من مواطني المملكة العربية السعودية من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​، والعديد من مواطني المملكة يبحثون عن أفضل الأجهزة اللوحية بسبب الفوائد العديدة التي يتمتع بها والحضور. الفصول الدراسية والدورات الإلكترونية ، والجهاز اللوحي يشبه الهاتف المحمول من نواح كثيرة ، ولكنه يختلف عنه في أنه لا يحتوي على لوحة مفاتيح ، وتتراوح مساحة التخزين من 16 جيجا بايت إلى 64 جيجا بايت.
أفضل تابلت في السعودية 2022 بأقل سعر
تحتوي المملكة العربية السعودية على أفضل الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية في العالم. تزود المملكة مواطنيها بأحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً. كما تستورد المملكة الأجهزة الحديثة لإرضاء المواطنين. هناك أجهزة لوحية بتكلفة مختلفة متوفرة في المملكة ومناسبة لذوي الدخل المرتفع بالإضافة إلى أجهزة مناسبة لذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض. ومن أجهزة الدخل المميزة في المملكة ما يلي:

تابلت هواوي T1


يعتبر تابلت Zentality C723 من أفضل الأجهزة اللوحية في المملكة العربية السعودية بسعر 251 ريال سعودي فقط. حجم شاشته 7 إنش ، وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز.
تابلت هواوي بسعة ٨ جيجا بايت بسعر ٣٩٠ ريال سعودي ، وشاشة عرض آي بي إس إتش دي إل سي دي ٧ بوصة ، وذاكرة داخلية ٨ جيجا بايت ، ومعالج رباعي النواة بسرعة ١.٣ جيجا هرتز ، ويتميز الجهاز أيضًا بميزات إضافية حول ذاكرة تصل إلى 128 جيجا بايت.
تابلت Huawei MediaPad T1 مع 390 ريالًا سعوديًا ، وشاشة LCD مقاس 7 بوصات ، ومعالج رباعي النواة 1.2 جيجاهرتز ، وذاكرة داخلية 8 جيجابايت ، وذاكرة إضافية تصل إلى 128 جيجابايت ، ونظام تشغيل Android.
Samsung Galaxy Tab 3 Lite بسعر 437 ريال سعودي ، ويحتوي على شاشة LCD مقاس 7 بوصات ، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز ، وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت ، وذاكرة إضافية تصل إلى 128 جيجا بايت.

ميزات جهاز Huawei MediaPad T2 Tablet
هواوي هي إحدى الشركات الرائدة في إنتاج الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. تتمتع الشركة بسمعة عالمية ولديها العديد من العملاء من مواطني المملكة العربية السعودية والخليج العربي. من أفضل الأجهزة اللوحية التي تقدمها شركة Huawei هو جهاز MediaPad T2 اللوحي ، والذي يحتوي على الميزات التالية:

الجهاز متوفر بسعر 530 ريال سعودي.
الجهاز مزود بنظام تشغيل أندرويد (Marshmallow 6.7).
الجهاز يأتي بشاشة ال سي دي مقاس 7 بوصات.
الجهاز مزود بمعالج رباعي النواة بسرعة تصل إلى 1.3 جيجا هرتز.
يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية تبلغ 16 جيجا بايت وذاكرة إضافية تصل إلى 128 جيجا بايت وأيضًا يحتوي على 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

                     
السابق
القريض؟ القريض فطحل ؟ القريض هو ؟ القريض ما معناه ؟ معنى القريض ؟ القريض من 5 حروف فطحل
التالي
تفسير حلم الميت كأنه حي في المنام لعلماء التفسير

اترك تعليقاً