منوعات

أفضل 10 من مولات موسكو ننصحك بزيارتها

في موسكو ، عاصمة روسيا الكبرى أو الإمبراطورية الروسية ، لها بريق وجاذبية مختلف تمامًا عن جميع المدن ، لأنها مليئة بالمعالم السياحية ويمكنك زيارتها في أي وقت من السنة. السياحة والقيام بالعديد من الأنشطة ومنها التسوق في مراكز التسوق والأسواق في موسكو ، وما تتمتع به من سحر مبهج يجذب الزوار. كل مركز تجاري له قصة وشكل مختلف عن التالي ، وكل مركز تجاري يقف شامخًا كما لو كان تحفة جميلة تحير العقل من كثافة جماله المعماري ، ولكن أيضًا مما تجده في المركز التجاري مع المتاجر والمطاعم والترفيه. يتيح لك قضاء يوم كامل في الاستمتاع بالمول وما بداخله.

المحتويات

أفضل مراكز التسوق في موسكو

يوجد في موسكو عدد كبير جدًا من مراكز التسوق والمولات ، لذلك يجب زيارتها إذا كانت سياحة موسكو ترجع لأهميتها لرحلتك ، خاصة إذا كنت ستصطحب عائلتك.


محتوى المقال

مركز تسوق Aviapark

مركز تسوق Aviapark

بمساحة أكبر من 36 ملعب كرة قدم مجتمعة ، يحتل Aviapark Mall مرتبة عالية كأكبر مركز تسوق في جميع أنحاء أوروبا ومركز التسوق الرئيسي في موسكو ، مع أكثر من 500 متجر متنوع و 80 مطعم ومقهى ، بالإضافة إلى مناطق الترفيه.

يشتهر Aviapark Mall بين مراكز التسوق في موسكو بتصميمه المعماري الجذاب في الخارج والداخل الرائع ، خاصة السقف الزجاجي العالي والأكواريوم الداخلي بأعمدة زجاجية عالية تصل إلى 24 مترًا ومليئة بالعديد من الأسماك المختلفة التي تدهش الزوار.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Aviapark Mall عبر خرائط Google.

مول GUM مول

مول جوم

لديك فرصة لرؤية تصميم معماري فاخر ورائع عندما تذهب إلى GUM Mall ، حيث إنه أحد أقدم مراكز التسوق في موسكو وأشهر المعالم المعمارية في موسكو. تم بناؤه في نهاية القرن التاسع عشر ، لذلك ستشعر وكأنك دخلت الماضي القريب عندما تزور المركز التجاري وستجد أن المحلات التجارية بداخله لها نفس الديكور.

يقع مركز التسوق مقابل الساحة الحمراء من الجهة الشرقية ويتكون من ثلاثة طوابق وكل طابق مقسم الى اجزاء ومتصلة بجسور (زارا) كما يوجد مطاعم ومقاهي بإطلالة جميلة على الميدان الاحمر لا ننسى مناطق الترفيه.

إذا كنت تريد الوصول إلى GUM Mall عبر خرائط Google.

كولومبوس مول

كولومبوس مول

يتميز مركز كولومبوس للتسوق في وسط مراكز التسوق في موسكو بحقيقة أن المتاجر الموجودة بالداخل تبذل قصارى جهدها لجذب الزوار إلى المركز التجاري حيث يقسمون المركز التجاري إلى أقسام حتى يتمكن الزوار من العثور على ما يبحثون عنه في مكان واحد و تجمع هذه المتاجر بين العروض والخصومات ، كما أن من يريد الأجهزة الإلكترونية سيجدها هناك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، توجد منطقة ترفيهية جيدة جدًا للأطفال وسينما مجهزة للكثير من المرح.

زيارة كولومبوس مول أمر لا بد منه عند زيارتك لموسكو حيث أنه يحتوي على كل ما تريده من متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات بجوار السوبر ماركت ، لذلك يحب الزائرون ذلك كثيرًا ويشعرون بتجربة تسوق فريدة فيه.

إذا كنت تريد الذهاب إلى كولومبوس مول باستخدام خرائط جوجل.

افي مول سيتي افيمال سيتي

مول افي مول

يقع آفي مول في قلب منطقة موسكو الحديثة ، حيث توجد ناطحات سحاب وأبراج سكنية وفنادق ومطاعم فاخرة في أجمل مناطق موسكو ، لذلك فهو من أجمل وأفخم مراكز التسوق في موسكو. مطاعم مثل (Jagawa) أو مقابلة من تحب في أحد المقاهي الشهيرة مثل (City Sladosti).

كما تأتي رفاهية المول في المقدمة حيث أنه يحتوي على العديد من أفخم وأشهر المتاجر الروسية بالإضافة إلى المتاجر العالمية الأخرى لجميع المنتجات التي تريد أن تراها في المولات المكونة من خمسة طوابق مع منطقة ترفيهية كبيرة تناسب الجميع الأعمار والأذواق.

إذا كنت تريد الوصول إلى Avi Mall City Mall من خلال خرائط Google.

مركز تسوق متروبوليس

مركز تسوق متروبوليس

يشتهر مول ميتروبوليس بين مراكز التسوق في موسكو كمركز التسوق الشهير ، حيث تتناسب أسعار المنتجات مع جميع الميزانيات ، لذلك إذا كنت تبحث عن الموضة الحديثة بأسعار اقتصادية فعليك الذهاب إلى متروبوليس مول ، حيث وكذلك الملحقات والأحذية والمنتجات الأخرى.

ما يميز المول أكثر عن غيره هو موقعه في وسط المدينة ويحتوي على ماركات عالمية مثل (Zara و H&M و Marks & Spenser و Gap) ، فضلاً عن وجود صالة بولينغ كبيرة ومسبح في منطقة الترفيه. يحتوي على مطاعم ومقاهي عالمية مثل برجر كنج وسينابون.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Metropolis Mall عبر خرائط Google.

ريفيرا مول

ريفيرا مول

ريفييرا مول هو أحد مراكز التسوق التي تم إنشاؤها حديثًا في موسكو ويتميز بحجمه الكبير وتنوع المحلات التجارية بداخله ، فضلاً عن تصميمه الجميل والفاخر من الخارج والداخل ، كما لو كنت في لوحة جميلة مرسومة باليد. من أمهر الرسامين لجذب انتباه كل من يراها.

ولأن ريفييرا مول يبرز وسط مراكز التسوق في موسكو ، مما أثر على المحلات التجارية بداخله من خلال عرض المنتجات المميزة فقط التي تراها فقط في ريفييرا مول ، ويمكنك شراء أفضل الهدايا والمنتجات الحصرية والحديثة التي تناسبك مع أحدث اتجاهات الموضة لمركز التسوق هذا.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى ريفيرا مول عبر خرائط جوجل.

مول أوقيانوسيا

مول أوقيانوسيا

يتميز مول أوقيانوسيا بأنه أحد مراكز التسوق في موسكو التي يتم ترتيبها هندسيًا ، حيث يتم توزيع المتاجر بشكل واضح وأنيق ، فضلاً عن تصميمه الطولي الذي يجعل الزائرين يشعرون بالراحة النفسية عند التجول بين المحلات التجارية في المنطقة. مول تابع لوكالات عالمية مثل باقي المولات ، فضلًا عن وجود منطقة ترفيهية جميلة تجعل الصغار والكبار يتقبلونها ، وهذا ما جعل الكثير من الزوار والسياح يذهبون إلى هناك لقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بها في تقييمات مفضلة للعديد من مراكز التسوق التي لا تعد ولا تحصى في موسكو.

إذا كنت تريد الوصول إلى Oceania Mall عبر خرائط Google.

كروكس سيتي مول كروكس

كروكس مول

في إحدى الضواحي الغربية لموسكو يوجد كروكس مول ، بهندسة معمارية كلاسيكية وطراز شرقي ، أما الداخل فهو حديقة استوائية بها العديد من المحلات التجارية ، وكأنها جنة لعشاق الموضة ، لكل المنتجات التي يحتاجها الزائر ، لذا فهي فرصة جيدة لك لرؤية هذه الجنة والاستمتاع بهذا الجو الجميل والتجول بين البيانو والنوافير الاستوائية.

تستقطب فروع الوكالات العالمية في المول جميع الأعمار لمشاهدة المنتجات (كالفن كلاين ، سانتوني) وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة ، وكذلك منطقة الترفيه من مناطق الجذب الرئيسية بسبب مطاعم المأكولات الأوروبية والآسيوية لإبهار الجميع الزائرين.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Crocs City Mall عبر خرائط Google.

أوتليت فيليدج بيلايا داتش

منافذ التسوق

يقع Outlet Mall في ضواحي موسكو ، والذي يتميز بتصميم فريد يناسب تخصصه ، وهم تجار تجزئة دوليون ، لذلك يأتي إليه العديد من الزوار والسياح المهتمين بهذه المنتجات من الوكالات الدولية.

يوجد عدد كبير جدًا من المتاجر العالمية المشهورة بمجموعة من مائة وسبعين متجرًا ، تقدم جميعها منتجاتها بنفس تميز وتخصص المول ، ويوجد ملعب للأطفال الذين يمكنهم لعب كرة القدم هناك ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم للزوار المأكولات والمشروبات اللذيذة ، والتي توفر لهم الراحة اللازمة بعد الكثير من التجول في هذا المركز التجاري.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Outlet Mall عبر خرائط Google.

حوروشو مول

هوروشو مول

يقع Horocho Mall في نهاية قائمة أفضل مراكز التسوق في موسكو من حيث التصميم الرائع للمبنى من الخارج والذي يشبه أصابع البيانو والتصميم من الداخل لخمسة طوابق ، وكذلك المحلات التجارية المتنوعة العالمية الشهيرة وكالات مع وجود السوبر ماركت الذي يحتوي على جميع البقالة التي يحتاجها الزوار ، ولهذا فهي تحصد الكثير. يفضل معظم سكان موسكو القريبين والسياح من جميع البلدان التقييمات الجيدة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Horocho Mall عبر خرائط Google.

لا تفوت زيارة مراكز التسوق في موسكو

تعد زيارتك لمراكز التسوق الساحرة في موسكو التي تجذب السياح في أوروبا فرصة عظيمة لمشاهدة روائع العمارة الكلاسيكية والحديثة للمباني من الخارج ، وكذلك الديكورات الداخلية وكأنها لوحات جميلة ، بما في ذلك تلك التي تصور التصميم الداخلي كحديقة استوائية. جميع المولات التي تعد أحد فروع الوكالات العالمية ومن بينها يحب الزوار التجول لمشاهدة أحدث صيحات الموضة وأحدث تشكيلات جميع المنتجات مع وجود مناطق هدايا ، ناهيك عن منطقة الترفيه في كل مول والتي تحبها من قبل الكبار والصغار ، لأنها تضم ​​مطاعم ومقاهي عالمية تخدم الجميع بما في ذلك ذلك ، ودور سينما منتشرة في كل مركز تسوق ، وتفتح مراكز التسوق أبوابها يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، وتزدحم بزوار المواطنين والسياح.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
تنسيق كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر أدبي وعلمي
التالي
كيف أكون الأول على الجمهورية في الثانوية العامة

اترك تعليقاً