منوعات

أفضل 6 من كافيهات الشارقة ننصحك بتجربتها

تتميز الشارقة بعدد كبير من المقاهي ، شيء للجميع. لهذا نجد أن مقاهي الشارقة تتنوع في ديكورها ، فبعضها يتميز بالديكورات الحديثة والبعض الآخر يتميز بالكلاسيكية والجو التراثي الجميل. بالإضافة إلى توفير بعض المقاهي لفرصة الجلوس بالخارج للاستمتاع بأجواء رائعة في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى تباين في الأسعار لتناسب الجميع. في هذا المقال سوف نلقي الضوء على أهم وأشهر مقاهي الشارقة التي ننصحك بتجربتها وزيارتها….

المحتويات

أفضل مقاهي الشارقة

إذا كنت ترغب في السفر ، وكنت تخطط للسفر والسياحة في الشارقة ، من الضروري التعرف على اشهر وافضل مقاهي مدينة الشارقة. في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نقدم دليلاً لأشهر المقاهي في الشارقة ، والتي ننصحك بزيارتها …


محتوى المقال

كورنرز كافيه

مقهى زوايا الشارقة

يعتبر مقهى زوايا من أفضل المقاهي والمقاهي في الشارقة حيث حصل على تصنيف ممتاز من زوار المقهى الدائمين حيث حصل على 4.1 نجوم في تقييم جوجل. إنه مكان هادئ وجميل حيث يمكنك تناول الإفطار في جو خاص جدًا ، حيث يتميز بموقعه في قلب الإمارة. بالإضافة إلى ديكورات المقهى المميزة التي تجمع بين الحداثة والأناقة في نفس الوقت.

يقدم المقهى قائمة خاصة من المشروبات اللذيذة الساخنة والباردة ، وكذلك أشهى الأطباق الحلوة التي لا تقاوم. بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة لوجبة فطور مثالية مع من تحب ، يتميز المقهى بفحوصات مريحة ، ولكن أيضًا بنظافته وتعقيمه الدائم. إذا تحدثنا عن الأسعار فهي مناسبة للجميع ويتميّز العاملون في المقهى باحترافهم واحترافهم العالي في التعامل مع العملاء.

عنوان مقهى زوايا ، المنطقة الصناعية – تجارية مويلح – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات عمل المقهى من 7 صباحًا إلى 10 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع ، ما عدا أيام الجمعة عندما يكون العمل من الساعة 1 مساءً إلى 10 مساءً. تجدر الإشارة إلى أيام الذروة الأسبوعية يوم الجمعة

رقم الهاتف: +971562853666

وقعت

مقهى ستوري

مقهى ستوري

ستوري كافيه من أشهر المقاهي في الشارقة حيث يجذب الكثير من الزوار خاصة خلال العطلات. لهذا السبب وجدناها عالية التصنيف من قبل Google ، بدرجة 4.4 نجوم. هذا بسبب الخدمة الممتازة لموظفي المقهى والديكور الشبابي الحديث.

في نفس الوقت يقدم المقهى قائمة متنوعة ومميزة مع مجموعة من المشروبات اللذيذة الساخنة والباردة ، بالإضافة إلى الأطباق الحلوة اللذيذة. كما أنه يحتوي على بعض الأطباق الرئيسية من أشهى وألذ الوجبات ، لذلك يمكنك أيضًا تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء في جو هادئ ومريح. يقدم المقهى خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل حدود الإمارة ، بالإضافة إلى خيار الوجبات السريعة أو تناول الطعام في المقهى.

عنوان المقهى هو مويلح التجارية الشارقة – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات عمل ستوري كافيه من 8 صباحًا حتى 12 صباحًا من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 8 صباحًا حتى 2 صباحًا أيام الخميس. ونعمل يوم الجمعة على فترتين ، الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا ، ثم الفترة المسائية من الساعة 2 ظهرًا حتى 2 صباحًا. ومن الجدير بالذكر أن الأيام الأسبوعية المزدحمة تقع يوم الجمعة.

رقم الهاتف: +97165502828

وقعت

شكسبير أند كو

شكسبير أند كو

شكسبير أند كو. كافيه هو واحد من أفضل وأشهر المقاهي في الشارقة حيث حصل على تصنيف عالي من قبل العملاء. وقد حصل على 4.2 نجمة في تقييم جوجل الشهير ، وذلك لموقعه اللافت للنظر في وسط الإمارة. جدير بالذكر أن أكثر ما يميزه عن ديكوراته وتصميماته الكلاسيكية الأنيقة هو أنه مكان مناسب لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الهدوء والاسترخاء.

كما يتميز المقهى بوجود منطقة جلوس خارجية مطلة على البحيرة لمزيد من الهدوء والراحة ومشروبك المفضل في الهواء الطلق. كما يقدم قائمة مختلفة ومميزة عن المقاهي الأخرى في الإمارة حيث يقدم مجموعة مختارة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى بعض الوجبات السريعة. من أكثر الأشياء تميزًا وجود قائمة طعام خاصة للأطفال.

عنوان المقهى ، واجهة المجاز المائية ، الكورنيش – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات شكسبير وشركاه يفتح المقهى سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى الظهر ، ومن الجدير بالذكر أن الحشود الأسبوعية تكون أيام الجمعة.

رقم الهاتف: +97165747574

وقعت

مقهى الأيقونات

مقهى الأيقونات

مقهى أيقونات هو واحد من المقاهي الرائدة في الشارقة ، حيث حصل المقهى على تصنيف عالٍ من قبل العملاء والزوار الدائمين. حصل على تقييم 4.1 نجوم ويتميز المقهى بفرصة الجلوس بالخارج والاستمتاع بالهواء الطلق الرائع. أما الجلسات الداخلية فهي تتميز أيضًا بزخارفها الأنيقة وجلساتها المريحة. يقدم المقهى أيضًا خدمة wifi مجانية لجميع العملاء.

المقهى يقدم قائمة مميزة من المشروبات سواء كانت باردة أو ساخنة خاصة القهوة التي لا تقاوم. بالإضافة إلى أشهى الأطباق الحلوة ، فإنه يقدم أيضًا عددًا من الوجبات الخفيفة على الإفطار ، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الرئيسية اللذيذة. يتميز المقهى أيضًا بطريقته المميزة في الطلب وعندما نتحدث عن الأسعار ، فهي مناسبة جدًا للجميع مقارنة بالخدمة المقدمة.

العنوان مقهى أيقونات المنطقة الصناعية – الشهباء – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات عمل المقهى من 7 صباحًا حتى 7 مساءً سبعة أيام في الأسبوع ، وتجدر الإشارة إلى أن الذروة الأسبوعية تكون أيام الجمعة.

رقم الهاتف: +97165222989

وقعت

كافا كافيه

كافا كافيه الشارقة

كافا كافيه من أجمل المقاهي في الشارقة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها ، وقد حصل المقهى على تصنيف ممتاز من العملاء حيث حصل على 4.2 نجمة حسب تقييم جوجل الشهير. حيث يبرز المقهى لموقعه المتميز ، بالإضافة إلى ديكوره العصري والأنيق ، وأجوائه الهادئة والمريحة. كما أنها تتميز بأسعارها التنافسية مقارنة بالخدمة الممتازة لموظفي المقهى.

بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة ، يمكنك أيضًا تناول مجموعة خاصة من الأطباق الحلوة اللذيذة بالإضافة إلى قهوتك المفضلة. حيث يتميز المقهى بتقديم جميع أنواع القهوة بأكثر من نكهة لإرضاء جميع الأذواق. كما يدعم المقهى خيار تناول الطعام في المقهى ، أو طعام السفر ، حيث أنه مكان مناسب جدًا للأفراد والعائلات.

عنوان كافا كافيه 8F94 + 3PW – شارع لم يسمى – مويلح التجاري – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. ساعات عمل المقهى من 9 صباحًا إلى 11 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع ، ما عدا الخميس والجمعة والسبت عندما تكون الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا. الجدير بالذكر أن أيام الذروة الأسبوعية هي الجمعة.

رقم الهاتف: +97165460877

وقعت

أقرب مقهى

أقرب كافيه الشارقة

أقرب مقهى هو أيضًا أحد المقاهي الأكثر أهمية وشعبية في الشارقة ، وبالتالي تم منحه أعلى تصنيف في Google ، حيث حصل على 4.4 نجوم من الزوار. ويرجع ذلك إلى الخدمة الممتازة للمقهى من قبل موظفيها ، حيث يضم فريقًا من ذوي الخبرة العالية والمهنية. كما يقدم المقهى خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل حدود الإمارة.

واحدة من أكثر ميزات المقهى تميزًا هي طاولة التذوق ، حيث يمكن للعملاء تجربة العناصر قبل الطلب. بالإضافة إلى أطباق الحلويات اللذيذة وبعض الوجبات السريعة والخفيفة ، يقدم المقهى أيضًا مجموعة مميزة من المشروبات الباردة والساخنة ، وخاصة القهوة التي لا تقاوم.

عنوان المقهى شارع الجامعة – المنطقة الصناعية – مويلح التجارية – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة. أقرب ساعات عمل المقهى طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 12 ظهرًا ، وتجدر الإشارة إلى أن الزحام الأسبوعي يكون أيام الجمعة.

رقم الهاتف: +971553605551

وقعت

اقرأ أكثر:

                     
السابق
بدأ الخبراء البحث في المحيط عن جرم فضائي اصطدم بالأرض
التالي
من خلال استخدامك لشبكة الانترنت ودخولك لبعض المواقع

اترك تعليقاً