منوعات

أفضل 7 من شواطئ ستوكهولم نرشحها لك

يحب الناس الصيف كثيرًا بحيث يمكنهم الذهاب إلى الشواطئ للاستمتاع بالمياه والرمال ، تحت أشعة الشمس الساطعة ، خاصةً إذا كانوا في بلد يكون الشتاء والثلج فيه طويلًا مثل السويد ، لذلك عندما يأتي الصيف ، يذهب الجميع إلى الشواطئ وخاصة شواطئ ستوكهولم.

تتميز شواطئ ستوكهولم بجمالها الخلاب وطبيعتها الساحرة ، وهي من المعالم السياحية الرئيسية للمدينة حيث يذهب الكثير من الناس إليها عندما يذهبون للسياحة في ستوكهولم في الصيف.


المحتويات

أجمل شواطئ ستوكهولم

هناك العديد من الشواطئ في العاصمة السويدية ستوكهولم ، وكلها تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها الناس على الشاطئ ، وهنا أفضلها.

محتوى المقال

حمام الشاطئ Ekhagen

بركة شاطئ ايكاجين

هذا الشاطئ عبارة عن شاطئ بحيرة ، ويذهب العديد من سكان المدينة لقضاء وقت ممتع في الماء وركوب القوارب وصيد الأسماك ، وكذلك ممارسة بعض الألعاب المائية ، مثل الكرة والسباحة في الماء ، وهذا المكان عبارة عن لوحة مرسومة فيها الطبيعة الخضراء للسماء يلتقي كلير ومياه البحيرة معًا.

توفر الإدارة هناك جميع الخدمات مثل معدات الصيد والقوارب الصغيرة ، كما يوجد مطاعم ومقاهي لتقديم المأكولات والمشروبات الباردة حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بوقتهم كما يحلو لهم ، بالإضافة إلى وجود فرق إنقاذ خاصة لمساعدة الناس من لا يستطيع السباحة ، كما أن الإدارة تحافظ باستمرار على نظافة الشاطئ حفاظا على جماله.

للوصول إلى هناك سهل للغاية ، يمكنك الذهاب بالسيارة من خلال خرائط Google.

Slovik Badet

Solvexbadet

يعد هذا الشاطئ من أفضل الشواطئ الطبيعية في ستوكهولم ، حيث تتجول في وسط المدينة للوصول إليه بين الحدائق والمساحات الخضراء المليئة بالأشجار ، فهو يتمتع برمال ذهبية لامعة ومياه نظيفة وصافية ، ويوجد أيضًا قسم خاص للسيدات فقط بجوار المنطقة الرئيسية ، بجانب غرف تغيير الملابس ، وهناك أيضًا أماكن مخصصة لأصحاب الكراسي المتحركة ليتمكنوا من المشاركة في الأنشطة المقامة على الشاطئ.

هناك على هذا الشاطئ يمكنك التجديف والتنافس مع الآخرين ، أو الذهاب للسباحة ولعب كرة الشاطئ على الرمال والاستلقاء في الشمس مع مشروبك المفضل الذي يمكنك طلبه من المقهى على الشاطئ.

للوصول إلى هناك عبر خرائط Google ،.

باديت برونزويك

لوحة تثبيت برونزية

بالمشي عبر أفضل حدائق ستوكهولم والوصول إلى Haskati Park ، ستجد شاطئ Bronzviksbadet ، الذي يتصل مباشرة بالمنتزه الأخضر ، حيث يستمتع الناس بالمياه الباردة في وسط الطبيعة. حمام سباحة مفتوح يرحب بالزوار كل يوم من أيام الأسبوع.

لا يوجد الكثير من الرمال على الشاطئ المائي ، فالأرض صعبة بعض الشيء ، لذا يمكنك الجلوس أو اللعب أو الجري أو الشواء أو التخييم هناك دون أي مشكلة ، وكذلك لقضاء عطلة ممتعة للعائلة.

تبعد أقرب محطة مترو عن الشاطئ حوالي 500 متر ويمكنك الوصول إليها.

بادت SmartStrand’s

ساتستراندسباديت

يقع هذا الشاطئ على بحيرة مالارين حيث يعد أشهر شواطئ المدينة والأكثر جاذبية للسياح ، حيث يمكن للناس الاستمتاع بجو الشاطئ والبحيرة معًا ، كما يمكنك استئجار قارب صغير والنزول إلى البحيرة. وصيد السمك ، أو انضم إلى الحفلات الموسيقية والرقص على الشاطئ طوال الوقت.

يوجد العديد من الخدمات على الشاطئ مثل وجود غرف تغيير ملابس خاصة ، كما يوجد دائمًا مراحيض كبيرة ونظيفة ، كما توجد أجهزة تجديف لمن يريدها ، كما يمكنك التخييم على العشب والاستمتاع به على الشاطئ بدون في حالة وجود مشاكل ، تحافظ الإدارة على أمن المكان وتوفر دائمًا لوحات إرشادية لفرض سلامة وأمن الجميع.

يمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل.

باديت سميدسرود

smdspadet

يقع هذا الشاطئ في منتزه سميدوسدن ، حيث يمكنك البقاء بين الأشجار والاستمتاع بالهواء النقي الذي يهب من الشاطئ ، واللعب مع الحيوانات الصغيرة مثل السناجب أو الطيور المائية التي تسبح في الماء هناك ، بالإضافة إلى أماكن لشراء الطعام والشراب .

كما يوجد العديد من صالات الآيس كريم التي يمكنك اصطحابها معك عند دخولك المتنزه ، كما يوجد ممر كبير في الماء ، وبعض القوارب تقوم برحلات عبر هذه البحيرة الصغيرة ، لذلك يعد هذا المكان وجهة مناسبة إذا كنت تريد إجازة صيفية لطيفة تريد أن تقضيها مع عائلتك أو أصدقائك.

الوصول إلى هناك عبر خرائط جوجل.

لانغولمز بادت

لانغولمسباديت

يقع هذا الشاطئ بالقرب من لانغولمز ، ويحتوي على المواقع الأثرية التي يمكنك زيارتها أثناء التجول بين الأماكن السياحية في المدينة ، كما يحتوي على حديقة خضراء كبيرة تنتهي بهذا الشاطئ ، وأيضًا إذا كنت ترغب في تجربة أفضل المطاعم في ستوكهولم ، ستجد العديد من المطاعم المختلفة أمام الشاطئ مباشرة ، حيث تقدم أشهى الوجبات والمشروبات.

يوجد على هذا الشاطئ بعض المنازل الصغيرة التي يمكنك استئجارها والإقامة فيها للاستمتاع بالشاطئ ، بالإضافة إلى عدد كبير من الزوارق السريعة للتجول في وسط البحر مع أصدقائك ، كما يمكنك إقامة حفلات عليها ، لهذا الغرض السبب في أن هذا الشاطئ يعتبر من أفضل الشواطئ في ستوكهولم حيث ذهب العديد من الذين ذهبوا إليه.

يمكنك الوصول إلى هذا الشاطئ عبر خرائط جوجل.

تجمع شاطئ تانتو مسبح شاطئ تانتو

حمام تانتو بيتش

يقع هذا الشاطئ الرملي بالقرب من Drakenberg Park حيث يذهب الناس بعد المشي والاستمتاع بالمنتزه ، والمشي على الشاطئ واللعب على الرمال مع الأطفال والسباحة وركوب الأمواج والصيد وكذلك استخدام قوارب الدواسة للإبحار.

حصل هذا الشاطئ على أعلى التصنيفات حسب رأي الزوار لأنه من الأفضل في تقديم الخدمات ، بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق الراقية في المنطقة ، حيث يفضله السائحون والمقيمون في هذه الفنادق أكثر. أكثر من غيره ، لذا إذا سنحت لك فرصة الاستمتاع بهذا الشاطئ الرملي النادر في ستوكهولم ، فلا تفوّته.

من السهل جدًا الوصول إلى الشاطئ ، لأنه يمكنك الوصول إلى المدينة بواسطة وسائل النقل العام أو بالسيارة ويمكنك الوصول إلى هناك عبر خرائط Google.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
كيفية الاستعلام عن بلاغ هروب 1444 برقم الاقامة والهوية
التالي
جامعة أم القرى الدراسات العليا 1444

اترك تعليقاً