منوعات

أفضل 8 من اسواق الاسكندرية الشهيرة ننصحك بتجربتها

إذا كنت من سكان الإسكندرية ، أو تخطط للسفر إلى الإسكندرية لقضاء عطلة الصيف. يجب أن تعرف بالضرورة أفضل وأشهر أسواق الإسكندرية. وهذا هو المكان الذي تشتهر فيه المدينة بمجموعة من الأسواق المشهورة. هنا في هذا المقال دليل شامل لأهم وأشهر الأسواق في الإسكندرية والتي ننصحك بالتسوق وتجربتها …

المحتويات

الأسواق الرئيسية بالإسكندرية

إذا كنت تخطط للسفر و سياحة الاسكندرية لابد أن تعرف أهم وأشهر أسواق الإسكندرية. فيما يلي أهم 8 من أسواق المدينة التي نوصيك بزيارتها وتجربتها …


محتوى المقال

سوق الجمعة

سوق الجمعة

يعد سوق الجمعة بالإسكندرية من أهم وأقدم أسواق الإسكندرية شهرة ، حيث إنه سوق متخصص في بيع المنتجات القديمة والمستعملة. من بين المنتجات الرئيسية التي يعرضها ، الأثاث المنزلي المستعمل ، والملابس ، والأحذية ، والأدوات المنزلية ، وأدوات السباكة ، وبعض الأبواب والنوافذ ، وأكثر من ذلك بكثير. ما يميز سوق الجمعة هو الأسعار المنخفضة.

في الآونة الأخيرة ، تحول سوق الجمعة إلى منطقة صناعية صغيرة مليئة بالباعة الجائلين واستوديوهات الفنون. بالإضافة إلى وجود بعض الأثاث الجديد الناتج عن عمل الورشة ، يبدأ السوق أيضًا العمل من بداية يوم الخميس ويصل إلى ذروته حتى يوم الجمعة. ومن المعروف أيضًا أنها مشغولة دائمًا.

عنوان السوق ، عسقل الغلال ، سوق الجمعة ، المنيرة ، اللبان ، الإسكندرية. ساعات عمل السوق يوم الجمعة ، يفتح السوق يومين فقط في الأسبوع ، يوم الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 3 مساءً ويوم الجمعة من 5 صباحًا إلى 5:45 مساءً.

وقعت

سوق ليبيا

سوق ليبيا

يعتبر السوق الليبي من أشهر أسواق الإسكندرية ، وكان يسمى بسوق الأكاديين القديم. يعتبر من أكثر الأسواق التجارية في الإسكندرية. إنه مكان ممتاز به العديد من المحلات المتخصصة في جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال ، حيث يعد من أقدم الأسواق في الإسكندرية. إلى جانب الكثير من منتجات العناية بالبشرة والشعر والأحذية والعطور.

يتميز السوق الليبي بصغر حجمه رغم كونه مزدحمًا دائمًا ويستقطب الكثير من السكان من المناطق المجاورة. الأسعار متغيرة نسبيًا ، حيث توجد منتجات في متناول الجميع ولجميع المستويات والميزانيات.

عنوان سوق ليبيا ، 42 سوق كانتون ، سوق الترك ، قسم المنشية ، الإسكندرية. ساعات العمل: يفتح السوق الليبي أبوابه يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع والعطلة الرسمية الأسبوعية أيام الأحد.

وقعت

سوق السبت في المعمورة البلد

سوق السبت في المعمورة ، البلد ، الإسكندرية

يعتبر سوق السبت في المعمورة أحد الأسواق الرئيسية في الإسكندرية ، ويتخصص في بيع السلع والمنتجات الغذائية. إنه سوق بارز جدًا لبيع جميع المواد الغذائية ، بما في ذلك الأسماك والخضروات والدواجن. إنه سوق شهير يتميز بأسعاره الرخيصة ومنتجاته عالية الجودة.

يتميز مندوبو المبيعات بحسن معاملتهم وتعاملهم بجودة عالية مع العملاء ، ومن العوائق الرئيسية ازدحام الحشود وضيق المساحة ، بالإضافة إلى عدم التنسيق بالشكل المطلوب ، لتسهيل عملية التسويق للعملاء.

عنوان سوق السبت بالمعمورة بن النفيس بالمعمورة الفرقة الثانية المنتزه الاسكندرية. الدوام الرسمي: يعمل من الثامنة صباحا حتى التاسعة مساءا طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم السبت ويعمل ٢٤ ساعة في اليوم.

وقعت

ارتفع الستات

ارتفع الستات

يعد سوق زنقة الستات من أشهر وأشهر أسواق الإسكندرية. على الرغم من ضيق المنطقة وصغر حجمها إلا أنها معروفة بأنها مزدحمة للغاية حيث تجذب الكثيرين لزيارة السوق. يتميز السوق بعرض جميع مستلزمات السيدات والعرائس ومحلات الذهب والفضة وكذلك محلات الأقمشة والحرير والعطور ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

يعتبر سوق شارع سيكست مقصدًا لكثير من السياح حيث يوجد عدد من البازارات ومحلات بيع الهدايا بالإضافة إلى عدد من محلات الديكور والتطريز ، ويتميز السوق بأن معظم زوار السوق من النساء ومعظم البائعين هم من الرجال ، وأسعارهم متفاوتة نسبيًا.

عنوان السوق ونقطة الستات ، سوق الترك ، قسم المنشية ، الإسكندرية. ساعات العمل الرسمية السوق مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع ، وتكون العطلة الأسبوعية يوم الأحد.

وقعت

سوق زنانيري

زمجر

وهو من أشهر أسواق الإسكندرية حيث كان يحظى بإقبال كبير لدى المتسوقين حيث حصل على تقييم ممتاز حيث حصل على 4.1 نجمة. تأتي شهرتها من وجود عدد كبير من المستلزمات التي يحتاجها العملاء ، حيث يمكنك أن تجد كل شيء من الأسماك الطازجة واللحوم والدواجن وجميع أنواع الفواكه والخضروات. الأسعار أيضًا تنافسية مقارنة بالأسواق الخارجية والهايبر ماركت.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة أو المناطق المجاورة ، فهذا السوق مناسب تمامًا للقيام بجولة تسويقية أفضل ، بأفضل الأسعار وأعلى جودة للمنتجات ، ويتميز البائعون بالتعاون والرقي في التعامل مع العملاء.

عنوان سوق الزنانيرى ، 7 الجمال ، سيدى جابر ، قسم سيدى جابر ، الإسكندرية. ساعات العمل الرسمية يفتح السوق أبوابه يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا طوال الأسبوع. ساعة الذروة الأسبوعية يوم الأربعاء.

وقعت

سوق باخوس

سوق باخوس الإسكندرية

يعد سوق باخوس من أكثر المناطق شعبية في الإسكندرية حيث أنه أحد الأسواق الرئيسية في الإسكندرية. يتمتع السوق بجمهور كبير ، حيث يحظى بتقدير كبير من قبل رواده. حصل على 3.9 نجوم نظرًا لتوفره في السوق لكل ما يحتاجه العميل أثناء عملية التسوق.

ومن أشهر الأصناف المعروضة في السوق أفضل الفواكه والخضروات الطازجة ، بالإضافة إلى متاجر الملابس الرجالية والنسائية والأطفال. محلات الأحذية والحقائب وكذلك محلات الأثاث وإكسسوارات الزفاف. كما توجد متاجر أثاث ، فهي سوق شعبي متكامل. يتميز السوق بأسعاره المعقولة للجميع.

عنوان باكوس ماركت ، أبو شبانة ، الظاهرية وعزبة الصوفية ، قسم الرمل ، الإسكندرية. ساعات العمل الرسمية يفتح السوق أبوابه يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11 مساءً على مدار الأسبوع ، ما عدا أيام الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.

وقعت

أسواق فتح الله بالجملة

فات الله على الجملة

تعد أسواق فتح الله للبيع بالجملة من أكبر أسواق الإسكندرية ومن أشهر وأشهر الأسواق في مجتمع الإسكندرية. حيث تنتشر الفروع في جميع انحاء المحافظة. حصل على تصنيف مميز حيث تم تصنيفه 4.3 نجوم من قبل العملاء المنتظمين.

وبالحديث عن فرع سموحة الجدير بالذكر أنه من أقدم فروع فتح الله هايبر ماركت ويتكون من عدة طوابق. يتخصص كل طابق في بيع منتج أو عنصر معين. عندما تتسوق ستجد كل ما يحتاجه المنزل من طعام ومنظفات وجميع أنواع السلع المعلبة والعطور وأدوات العناية الشخصية والأدوات المنزلية والملابس والأثاث والعديد من المنتجات الأخرى.

هو سوق متكامل يقدم خدمة التوصيل إلى أي مكان ويدعم الدفع بالبطاقة البنكية. توفير جراج خاص للزوار لتسهيل عملية التسوق. ساعات العمل الرسمية: يتم تنفيذ العمل طوال الأسبوع من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا.

وقعت

أسواق الشريف

أسواق الشريف

أسواق الشريف من أشهر الأسواق في الإسكندرية ، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا من سكان المنطقة والمناطق المحيطة بها حيث أنها مكان متكامل لبيع كافة احتياجات العملاء. تتميز أيضًا بأسعارها الممتازة ، والسلع المتنوعة والموظفين المحترمين للتعامل معها.

يقدم السوق جميع أنواع المواد الغذائية والأجهزة المنزلية والأجهزة المنزلية وأكثر من ذلك بكثير. المكان بشكل عام متكامل ، يتميز بطريقة تقديمه للسوق بطريقة تسهل عملية التسوق ، ويمكن إتمام عملية الشراء باستخدام بطاقة الفيزا.

عنوان أسواق الشريف جمال عبد الناصر ، المندرة بحري ، القسم الثاني المنتزه ، الإسكندرية. ساعات العمل الرسمية تعمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا طوال الأسبوع. الأربعاء مشغول.

وقعت

                     
السابق
فيديو وفاة محمد القحطاني خلال كلمته بالمؤتمر العربي الافريقي بالقاهرة
التالي
الهلال الأحمر يطلق حملة التبرع غزة في قلوبنا دعما للشعب الفلسطيني

اترك تعليقاً