منوعات

الهلال الأحمر يطلق حملة التبرع غزة في قلوبنا دعما للشعب الفلسطيني

أطلق الهلال الأحمر ، اليوم الأربعاء ، حملة “غزة في قلوبنا” لجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودعمه في الاعتداءات الإسرائيلية.

الدكتور. وقال هلال الساير رئيس مجلس ادارة الجمعية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحملة تهدف الى مساعدة الاسر في قطاع غزة في محنتهم وتخفيف المعاناة التي يعانون منها من خلال الهجمات الاسرائيلية المتكررة. .


وأضاف الساير أن الحملة جزء من واجب الجمعية الوطنية والإنسانية تجاه شعبنا الفلسطيني للمساهمة ولو بشكل ضئيل في تقديم المساعدات الطارئة والمستلزمات الطبية والوقود والمواد اللازمة التي تحتاج المستشفيات في غزة لمعالجتها. صعوبة الوضع الإنساني في معالجة الجرحى والمصابين.

وذكر أن الحملة تجري في ظل ظروف بالغة الصعوبة يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق ، خاصة في قطاع غزة ، في أحلك الأيام بسبب تصاعد الأحداث هناك ، مبينا أن الحملة امتداد للبرامج الجارية في قطاع غزة. الهلال الأحمر الكويتي. – دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية.

ودعا الجميع للتبرع ، خاصة وأن أبناء الكويت يميلون إلى التنافس في العمل الخيري ومساعدة الآخرين في جميع أنحاء العالم منذ القدم ، موضحا أن التبرع يتم عبر موقع الجمعية أو من خلال التبرعات التي يمكن استقبالها مباشرة على الموقع. المكتب الرئيسي للجمعية عبر (K.net).

وأشار الساير إلى أن الجمعية قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني والمصري لشراء مواد غذائية ووقود من قطاع غزة بالإضافة إلى مستلزمات صحية من السوق المصري.

وأعرب عن عميق شكره وتقديره للجمعيات الوطنية على التنسيق والتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي في تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

                     
السابق
أفضل 8 من اسواق الاسكندرية الشهيرة ننصحك بتجربتها
التالي
استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب بالخطوات

اترك تعليقاً