منوعات

أفضل 9 من مطاعم الزلفي الشهيرة ننصحك بتجربتها

يوجد في مدينة الزلفي العديد من المطاعم الجيدة التي تستحق التجربة. هذا هو المكان الذي تمنحك فيه مطاعم الزلفي في المملكة العربية السعودية تجربة طعم لا تقاوم. ومنهم من يتخصص في الوجبات السريعة والبعض الآخر بالأطباق السعودية التقليدية الشهيرة ، من بين العديد من المطاعم الأخرى. من خلال هذا المقال ، تعرف على بعض أهم وأشهر المطاعم في مدينة الزلفي السعودية ، والتي ننصحك بتجربتها ، في زيارتك القادمة لمدينة الزلفي …

المحتويات

أفضل مطاعم الزلفق

إذا كنت تخطط للسفر و سياحة الزلفيك قريباً في المملكة العربية السعودية ، لا تفوت تجربة مطاعم المدينة المختلفة وتذوق أشهى الأطباق والمأكولات. إليك أفضل 9 مطاعم في الزلفي يمكنك تجربتها أثناء زيارتك لمدينة الزلفي في المملكة العربية السعودية …


محتوى المقال

مطعم شي شاورما

شيء شاورما

يعتبر مطعم شي شاورما من مطاعم الزلفي الراقية والمفضلة لدى الكثير من الناس ، لما يتميز به المطعم من ديكورات وتصاميم بسيطة وجميلة ، ويقدم أطباق الشاورما بمختلف الأشكال والنكهات التي تناسب جميع الاحتياجات ، في سعر معقول جدا.

يحتوي Chez Shawarma على قائمة متنوعة ، مع أصناف الشاورما اللذيذة. يوجد علب شاورما وساندويتشات ووجبات واكواب مع ألذ صلصات الثوم والثوم الساخن والشواء والدبس الروماني. كما يوجد اضافات مثل البطاطس والحمص والصودا والماء. اوقات عمل مطعم شي شعورما الزلفي في ايام الاسبوع من الساعة 12:30 ظهرا: 01:30 صباحا.

وقعت

مطعم برجر لك

برجر لك

يعتبر برجر فور يو من أفضل المطاعم في الزلفي ، حيث يجذب العديد من العملاء لتناول شطائر الهمبرغر اللذيذة التي لا تقاوم. يتميز بخدماته الممتازة ونظافته وأجوائه المريحة.

يقدم مطعم برجر فور يو قائمة متنوعة من شطائر برجر اللحم البقري والدجاج ، مع الصلصات المختلفة والإضافات مثل الرمان والبصل المكرمل والجرجير والهالبينو والجبن الذائب اللذيذ ، مع أصابع البطاطس المقرمشة من الخارج وطرية جدًا من الداخل. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العصائر والمشروبات الغازية اللذيذة ، يتميز المطعم بكادر راقٍ في التعامل مع العملاء.

يتعامل مع تقديم الطلبات بطرق حديثة ومبتكرة وبسرعة عالية. برجر 4 ساعات عمل مطعمك في أيام الأسبوع من 13:00: 12:30.

وقعت

مطعم بيت الخفيف

مطعم بيت الخفيف الزلفيق

بيت الزلفي هو أحد مطاعم الزلفي الشهيرة والشهيرة ويقدم الكعك والمعجنات اللذيذة بحشوات مختلفة. لها فروع عديدة في دولة المملكة العربية السعودية. يميز المطعم نفسه بتقديمه العديد من الجلسات المتنوعة للأفراد والعائلات لمزيد من الخصوصية.

استمتع بتناول أشهى وألذ أنواع الكيك والمعجنات والمناقيش والبيتزا. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الباستا اللذيذة. إنه يتميز أيضًا بفريق عمل محترف ومبهج. يمكنك الاختيار من بين العديد من الصلصات والإضافات بأسعار مناسبة. ساعات عمل مطعم Al Khafaif House Restaurant خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً: 1.30 صباحًا.

وقعت

مطعم بالريحان الاخضر

مطعم الزلفي بالريحان الاخضر

يحظى مطعم الريحان الأخضر بشعبية كبيرة بين سكان الزلفي حيث يحظى بشعبية كبيرة. هذا بسبب تنوع الأطعمة التي يقدمها. كما يتميز المطعم بحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، والمكان مميز وواسع يسمح بجلسات متعددة للعائلات والأفراد.

يتميز مطعم الريان الأخضر بأجوائه المريحة ونكهاته الشهية ونظافته. ويحتوي على مطعم بارشين ، ويقدم قائمة متنوعة من الأطعمة والمأكولات الشهية ، مثل البيتزا ، والمعكرونة ، وشطائر الهمبرغر ، والشاورما وأكثر من ذلك بكثير ، ويتم إعدادها بجودة وإتقان ، وبنكهات لذيذة تستحق التجربة. بالإضافة إلى المشروبات المنعشة والعصائر.

يحتوي المطعم أيضًا على موظفين على درجة عالية من الاحترام والرقي في التعامل مع العملاء ، وسريع الاستجابة للطلبات ، فلا تتردد في المحاولة. ساعات عمل مطعم جرين ريان خلال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهراً: ساعتان.

وقعت

مطعم ماليباري

مطعم ماليباري

يعد مطعم ماليباري من أشهر وأبرز مطاعم الزلفي الهندية التي يرتادها العملاء ويتميز بتصميماته الفاخرة وديكوراته الهندية الأنيقة وترتيبها وترتيبها ومقاعدها المريحة ، ويلبي المطعم الأفراد والعائلات على حد سواء لمزيد من الحرية والاستقلالية.

تناول أشهى وألذ المأكولات الهندية بنكهاتها وتوابلها الأصلية في المطعم مثل دجاج كورما ، لحم ماسالا ، جمبري ماسالا ، حاشي مققل وغيرها الكثير ، مع السلطات المتنوعة والخبز اللذيذ مثل الجبن وخبز الثوم وخبز السمسم وخبز السمسم. خبز كشميري.

بالإضافة إلى مجموعة رائعة من عصائر الفاكهة الطازجة والآيس كريم اللذيذ ، لا تفوت التجربة وقم بزيارتنا. ساعات عمل مطعم Malibari Al Zulfi خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً: 12 ظهراً.

وقعت

مطعم تيست

مطعم تيست

مطعم تذوق من أفضل مطاعم الزلفي حيث يمكنك الذهاب مع العائلة أو الأصدقاء لقضاء أوقات لا تنسى ومريحة وممتعة ، ويتميز المطعم بالنظافة والجودة العالية والخدمة الممتازة.

يشتهر مطعم مذاقات الزلفي بتقديم أفضل وألذ أنواع المعجنات والفطائر والبيتزا بالإضافة إلى العديد من المشاوي والشاورما والبرجر والفلافل والبطاطس والتورتيلا والعديد من النكهات المثالية ، كما يشتهر طاقم العمل أيضًا بالعمل مع العملاء والصقل في التعامل ، والأسعار في متناول اليد بشكل معقول. يفتح مطعم Zulfi Tastes يوميًا من الساعة 4.30 مساءً إلى 2 صباحًا.

وقعت

مطعم مندي الرياض في الزلفق

مندي الرياض في الزلفي

يعد مطعم مندي الزلفي من المطاعم الشهيرة والأبرز حيث يأتي العديد من العملاء من جهات مختلفة ، حيث يتميز بالجودة العالية والنظافة الكاملة والأسعار المعقولة. كما يوفر المطعم إمكانية استضافة الحفلات الخاصة والمناسبات والمآدب مع الحجز المسبق.

استمتع بتناول أشهى المأكولات التقليدية والمحلية بطرق احترافية للغاية مثل المظبي والدجاج المشوي والمندي واللوردات ولحوم المندي والأرز والبشوار والعديد من اللحوم الطازجة الأخرى.يوفر المطعم للعملاء أجواء رائعة وجلسات مريحة.

يوجد مجالس مغلقة للأفراد وأخرى للعائلات ، ودائمًا ما تكون مشغولة وبالرغم من هذا الضغط مرحب جدًا بالعملاء وسريع الاستجابة لطلباتهم ، فلا تفوت زيارتك. مواعيد عمل مطعم مندي رياض الزلفي سبعة أيام في الأسبوع على مدار الساعة.

وقعت

مطعم برجر سكاي

برجر هيفين

مطعم Zulfi Burger Sky يحظى بشعبية كبيرة وشعبية بين السكان المحليين في المدينة والعديد من العملاء من داخل وخارج الزلفي. ويرجع ذلك إلى طعام الهمبرغر اللذيذ بمختلف أنواعه ، لإرضاء جميع الأذواق والرغبات.

مطعم Zalfi Burger Sky يلبي احتياجات الأفراد والعائلات ، وهو من المطاعم النظيفة جدًا التي تستحق ثقة الجميع ، واللحوم الطازجة بنكهاتها اللذيذة ، من أطباق البرجر الرائعة والسندويتشات مع الإضافات الخاصة والصلصات المختلفة ، مع طاقم عمل ودود ورائع. عملاء مضيافون للغاية ، والسرعة في تقديم الطلبات ، مطعم Zalfi Burger Sky مفتوح طوال أيام الأسبوع من 1 مساءً: 2 صباحًا.

وقعت

مطعم حكاية لقمة

مطعم حكاية لقمة

مطعم حكاية لقمة هو مطعم مميز من مطاعم الزلفي العديدة ، مخصص لوجبة فطور لذيذة ، مع مجموعة متنوعة من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية بإطلالة خضراء جميلة ، كما توجد منطقة عائلية مغلقة للخصوصية التامة.

استمتع بإفطار متنوع في مطعم حكاية لقمة مع قهوة عربية أصلية وعصائر طازجة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة ، والأسعار مناسبة للجميع.

مواعيد عمل مطعم حكاية لقمة الزلفي طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا ، ثم من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا ، وفي أيام الجمعة من الساعة 4:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 صباحًا ، ثم من الساعة 4:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 صباحًا. 4:00 م: 12:00 م.

وقعت

اقرأ أكثر :

                     
السابق
ما هي الجامعات المتاحة للتسجيل 1444
التالي
كينيانثروبس بلاتيوبس: إنسان كينيا

اترك تعليقاً