منوعات

إليكِ أشهر 3 أنواع لكريم لوريال للشعر

قد يكون العثور على المنتج المناسب لنوع شعرك أمرًا مربكًا. لكن ليس بعد الآن ، لأننا نقدم لك اليوم أفضل أنواع كريم لوريال للشعر المشهور بقدرته على ترطيب الشعر طوال اليوم وحمايته من الجفاف أو التقصف. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون كريم لوريال من العديد من المواد الطبيعية التي تغذي الشعر وفروة الرأس. نعرض لك أدناه جميع تفاصيل كريم L’Oreal Elvive ، لذا اتبع هذه المقالة بعناية عبر موقع التعليقات.

المحتويات

الأفضل والأكثر مبيعًا لكريم لوريال للشعر:

كريم لوريال هو أحد أهم المنتجات التي يجب أن تكون في روتين العناية بشعرك. يعمل على ترويض الشعر ، ويجعله سهل التحكم والتعامل معه ، ويوفر ترطيبًا عميقًا ويمنع تلف بصيلات الشعر. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل كريمات الشعر من L’Oreal Elvive.


1- كريم لوريال جولد:

إنه كريم شعر خفيف الوزن ينعم ويرطب ويجعل شعرك جافًا أو خاليًا من التقصف. لاحتوائه على 6 زيوت زهور طبيعية تغذي الشعر ، فهو يمنح الشعر نعومة وترطيبًا لا مثيل لهما ، ورائحته لطيفة ومنعشة ، ويبقى على الشعر لفترة طويلة. لذلك فهو الكريم المثالي للأشخاص الذين يعانون من الشعر الجاف والعادي ، حيث أنه مفيد للأشخاص الذين يعانون من تقصف وتضرر الأطراف. من أهم مميزات هذا الكريم أنه على عكس العديد من كريمات ترطيب الشعر الأخرى ، فإنه لا يجعل الشعر دهنيًا أو دهنيًا ، بل يرطبه ويمنحه ملمسًا ناعمًا ومظهرًا لامعًا. أكد العديد من المستخدمين أن هذا الكريم مثالي للشعر المجعد حيث يعمل على تصفيف الشعر والحفاظ على تموجاته ، وكل ذلك بسعر رخيص ورخيص.

سعر كريم لوريال الفيف جولد 200 مل: 54 جنيه مصري – 35 ريال سعودي.

لقراءة المزيد عن أفضل أنواع مصل الشعر من لوريال ، انقر هنا.

2- كريم نمو الشعر من لوريال الفيف:

بالطبع ، الشعر الطويل والكثيف هو نعمة تحلم بها كل امرأة. ويمكنك تحويل هذا الحلم إلى حقيقة تجعل الشعر ينمو مرة أخرى من خلال إعطائه التغذية التي يحتاجها. يحتوي على زيت الخروع الذي يعزز نمو الشعر ويزيد من طوله كما يعمل على نمو الشعر الجديد في المناطق الفارغة من فروة الرأس مما يزيد من طول الشعر. كما أنه غني بفيتامين B3 الذي يغذي فروة الرأس ويقوي الشعر ويحارب الأطراف المتقصفة. يمتاز هذا الكريم برائحته الرائعة وقدرته على فك تشابك الشعر. ومع ذلك ، فقد اشتكى معظم المستخدمين من أن هذا الكريم يجعل الشعر جافًا للغاية. لذلك فهو مناسب لأصحاب الشعر الدهني لكن أصحاب الشعر الجاف لا يمكنهم استخدامه. يأتي أيضًا بقوام لزج وغير زلق لتطبيقه على الشعر.

لوريال إلفيف كريم إطالة الشعر 200 مل السعر: 86 جنيه مصري – 25 ريال سعودي.

لمعرفة المزيد حول إيجابيات وسلبيات بلسم تمديد الشعر من لوريال ، انقر هنا.

3- كريم لوريال فيوليت:

يعد الشعر المجعد والمتشابك من أكثر المشاكل شيوعًا عند النساء. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة ، فإليك الحل مع L’Oreal Elvive Violet ، الذي يمنح الشعر نعومة لا مثيل لها ويساعد على فك تشابكه. بالإضافة إلى القدرة على فرد الشعر المجعد وجعله ناعمًا ولامعًا وخاليًا من التجعد. وذلك لاحتوائه على مادة الكيراتين التي تحرر الشعر من تموجاته ويجعله أكثر نعومة ونعومة. كما أنه يحتوي على أوميجا 3 و 6 المسئولين عن تغذية بصيلات الشعر وتقوية أليافها مما يقلل من معدل تساقط الشعر. لكن من أهم عيوبه أنه يجعل الشعر دهنيًا قليلًا ، لذا فهو غير مناسب لأصحاب الشعر الدهني. وهناك أيضًا بعض المستخدمين الذين اشتكوا من رائحة الكريم لأنها قوية ونفاذة مما يسبب عدم الراحة والحساسية للبعض.

سعر كريم لوريال بنفسجي 150 مل: 460 جنيه – السعر غير متوفر حاليا في السعودية.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر المصبوغ.

نصيحة Revuse:

تحظى منتجات لوريال بشعبية كبيرة لأنها توفر عناية جيدة للشعر والبشرة بأسعار معقولة. بعد قراءة العديد من تقييمات المستخدمين حول كريم L’Oreal Elvive ، نقدم لك بعض النصائح المهمة:

  • إذا كان شعرك مجعدًا وجافًا للغاية ، نوصيك بتجربة كريم لوريال جولد بستة زيوت ، والتي ترطب الشعر وتعطيه النعومة واللمعان.
  • إذا كان شعرك دهنيًا وقصيرًا ، نوصيك بتجربة كريم L’Oreal Hair Extension لأنه يطيل من طول الشعر ونموه ويحفز نمو الشعر الجديد ، مما يزيد من كثافة الشعر.
  • على الرغم من أننا نوصي باستخدام كريم لوريال فيوليت كيراتين إذا كان لديك شعر خشن ومتشابك حيث يعمل على تنعيم الشعر وتقوية تموجاته.

في نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد تمكنا من تقديم أفضل أنواع كريم لوريال للشعر. إذا جربت أيًا من المنتجات المذكورة أعلاه ، فشارك أفكارك وتجربتك معنا في التعليقات أدناه.

                     
السابق
صور اخر ظهور للشيخ احمد القطان قبل وفاته
التالي
إيرادات أفلام عيد الأضحى: كيرة والجن يحافظ على الصدارة بـ 7 ملايين جنيه

اترك تعليقاً