منوعات

إيرادات أفلام عيد الأضحى: كيرة والجن يحافظ على الصدارة بـ 7 ملايين جنيه

تتنافس 5 أفلام في دور عرض مختلفة خلال الفترة الحالية ، منها 3 أفلام جديدة بدأت مع موسم عيد الأضحى المبارك ، وفيلمان قيد التنفيذ منذ عرضها في موسم عيد الفطر الأخير.

المحتويات

إيرادات أفلام عيد الأضحى

نجح فيلم “كيرة والجن” ، أمس ، في الحفاظ على صدارة إيرادات أفلام عيد الأضحى ، حيث حقق إيرادات بلغت 7 ملايين و 25 ألف جنيه من إجمالي إيرادات دور السينما.


أبطال فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب وهند صبري ورزان جمال وأحمد مالك ومحمد عبد العظيم ولارا اسكندر وغيرهم من الفنانين ، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. .

جاء فيلم تامر حسني “أحبك” الذي حصد 4 ملايين و 535 ألف جنيه أمس في رابع عرض له ، في المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى وفيلم “هم العم” للفنان محمد إمام. حصلت على 3 ملايين و 934 ألف جنيه في المركز الثالث في ترتيب الإيرادات.

عائدات أفلام عيد الفطر

أما فيلم “واحد آخر” لأحمد حلمي فقد حصل على 8 آلاف و 203 جنيهات من إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى ، تلاه فيلم “العنكبوت” للفنان أحمد السقا وحصل على 9. حصل. الف و 389 جنيها.

اللافت ، في صيف 2022 ، تنتظر دور السينما أفلاما جديدة منها فيلم “توصيل الناس” للفنانة دنيا سمير غانم ، التي تعود إلى الساحة الفنية بعد غيابها في الفترة الماضية بسبب وفاتها. ومن المنتظر عرض الفيلم في المستقبل القريب بعد تأجيله أكثر من مرة ، إلى جانب هشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد عتاقة.

                     
السابق
إليكِ أشهر 3 أنواع لكريم لوريال للشعر
التالي
أخبار الأهلي 5 لاعبين من الأهلي.. كاف يعلن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا

اترك تعليقاً