منوعات

إليكِ أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر المصبوغ

يتعرض الشعر للعديد من المضاعفات بعد الصباغة ، لذلك من المهم العناية به بشكل خاص. نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر المصبوغ والذي يحافظ على لون الشعر ويغذيه خلال فترة الصباغة. إذا كنت تريد معرفة كيفية العناية بالشعر المصبوغ ، فاتبع هذا المقال معنا حيث نعرض لك أفضل طريقة للعناية بالشعر المصبوغ. بالإضافة إلى مزايا وعيوب وسعر كل شامبو من مجموعة L’Oréal للشعر المصبوغ ، لضمان سهولة الاختيار دون التباس. يمكنك فقط العثور على كل هذا وأكثر من خلال موقع المراجعة.

المحتويات

كيفية العناية بالشعر المصبوغ:

إذا كنت قد صبغت شعرك للتو ، فإليك بعض النصائح التي نريد مشاركتها معك للعناية بشعرك وحمايته من التلف:


  • تأكد من عدم غسل شعرك بالماء أو الشامبو لمدة 3 أيام بعد وضع الصبغة. للحفاظ على اللون لأطول فترة ممكنة ، غالبًا ما يؤدي غسل الشعر بالماء إلى تعرضه للجفاف والتكسر.
  • استخدمي الشامبو الخالي من الكبريتات لترطيب شعرك الملون. أظهرت الكثير من الأبحاث أن الكبريتات تجرد الشعر من لونه قبل الأوان.
  • للحفاظ على الشعر رطبًا قدر الإمكان ، لا تعرضي شعرك للحرارة ، لذا استخدمي الماء البارد أو الفاتر عند غسله بالماء. نوصي أيضًا بضبط مجفف الشعر على درجة حرارة منخفضة عند التجفيف.
  • يجب عمل ماسك للشعر مرة في الأسبوع.
  • استخدمي غطاء وسادة حريري لمنع شعرك من التكسر أثناء النوم.
  • استخدمي بلسمًا لترطيب شعرك وتكييفه بعد الصبغ حيث يصبح الشعر جافًا جدًا.

انقر هنا لمعرفة أفضل 7 أنواع من البلسم للشعر المصبوغ.

أفضل شامبو لوريال للشعر المصبوغ:

تخشى العديد من النساء صبغ شعرهن خوفًا من الجفاف والتلف. لكن لوريال إلفيف ابتكر مجموعة مذهلة من العلاجات للشعر المصبوغ. نعرض لكم أدناه أفضل السلالات المتوفرة في الأسواق العربية. تابع معنا.

1- شامبو لوريال الأحمر:

أعطت لوريال باريس عناية حصرية للشعر المصبوغ لحمايته ومنع تغير اللون المبكر. أحد منتجاتهم الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا هو الاحتفاظ بلون الشعر لمدة 60 يومًا. كما أنه يمد الشعر بالتغذية اللازمة خلال تلك الفترة. وذلك لاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية مثل زيت بذر الكتان الذي يرطب الشعر ويمنحه لمعاناً. بالإضافة إلى حمض الساليسيليك الذي يغذي الشعر وينظف فروة الرأس. لذلك يمكنك الاعتماد على هذا الشامبو للعناية بشعرك المصبوغ ، حيث يضمن ترطيب الشعر وتغذيته ، حيث يمنح الشعر لمعاناً ولمعاناً لا مثيل لهما. لكن من أبرز العيوب أن هناك كبريتات متضمنة في التركيبة ، والتي يمكن أن تتلف الشعر على المدى الطويل وتسبب الحكة في فروة الرأس.

سعر شامبو لوريال الأحمر 200 مل: 43 جنيه مصري – 13 ريال سعودي.

لقراءة مراجعات المستخدم لشامبو لوريال الأحمر ، انقر هنا.

2- شامبو لوريال فيوليت خالي من الكبريتات:

يعد الشعر الجاف والأطراف المتقصفة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الأشخاص ذوو الشعر الملون. إذا كانت لديك نفس المشكلة ، فنحن نقدم لك تلك التي تأتي بتركيبة خالية من الكبريتات ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للشعر المصبوغ. يحتوي على العديد من العناصر النباتية ، بما في ذلك نبات النيم ، الذي ينظف فروة الرأس تمامًا ويتحكم في إفراز الدهون ، ويحافظ على صحة الشعر وفروة الرأس. كما أنه يحتوي على إكليل الجبل وزهرة اللوتس لذلك له رائحة عطرية تبقى على الشعر لفترة طويلة. يرطب هذا الشامبو الشعر ويمنحه نعومة فائقة لأنه يحمي لون الشعر ويضيف لمعانًا مما يجعل اللون يبرز بشكل أكثر وضوحًا.

سعر شامبو لوريال باريس خالي من الكبريتات 250 مل: 249 جنيه مصري – 97 ريال سعودي.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن أفضل أنواع مصل الشعر من لوريال.

3- شامبو لوريال بروفيشينال فيتامينو للشعر المصبوغ:

يفقد الشعر قوته أثناء الصباغة ، لذلك من المؤسف أن يصبح الشعر ضعيفًا جدًا وهشًا بعد الصباغة والتفتيح. لتجنب هذا ، نقدم لك الشخص الذي يمد الشعر بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها. يحتوي على فيتامين A-OX وفيتامين E ويمنح الشعر نظام حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. يجعل الشعر لامعًا وصحيًا أثناء الاستخدام حيث ينظف فروة الرأس بعمق ويمنح الشعر ترطيبًا قويًا يدوم طوال اليوم ، كما يضيف ملمسًا حريريًا ولمعانًا رائعًا. يمكن استخدامه بأمان على الشعر المجعد حيث يحافظ على تموجات وشكل الشعر. لكن من أبرز عيوبه سعره الذي وجده كثير من المستخدمين مفرطًا بسبب صغر حجمه. كما اشتكى بعض المستخدمين من أن الشعر يصبح دهنيًا بعض الشيء ، لذا فهو غير مناسب لمن لديهم شعر زيتي.

سعر شامبو لوريال للشعر الوردي المصبوغ 300 مل: 338 جنيه مصري – 113 ريال سعودي.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن أحدث صبغات الشعر لعام 2022 وكيفية اختيار اللون المناسب لبشرتك.

نصيحة Revuse:

لا شك أن منتجات لوريال تستحق الشراء والمحاولة لأنها آمنة ولطيفة للغاية على الشعر وفروة الرأس. إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة ولون شعرك المصبوغ لأطول فترة ممكنة ، جرب أحد المنتجات المذكورة أعلاه. إنها مناسبة لجميع أنواع الشعر.

بنهاية هذا المقال ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك هذا العرض من أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر المصبوغ. إذا جربت أيًا من الأنواع المذكورة أعلاه ، فشارك تجاربك وأفكارك معنا في التعليقات أدناه.

                     
السابق
كاملة ŇÔŴ .. رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2022 بعموم محافظات العراق
التالي
دعاء للميت في يوم التروية تويتر مكتوب 2022

اترك تعليقاً