منوعات

إيقاف ناشيء الإسماعيلي بسبب قميص الأهلي.. واللاعب: أجبروني على ارتدائه


03:14 | الجمعة 24 يونيو 2022

جماهير الإسماعيلية

اندلعت أزمة جديدة في النادي الإسماعيلي بسبب قميص النادي الأهلي الذي كان يرتديه أحد لاعبي الفريق الإسماعيلي لكرة القدم من مواليد 2005 وأطلق عاصفة من الغضب في الساعات الأخيرة انتهت بإيقاف الجميع. مستحقاته المتأخرة.

بطل الأزمة شيحة عاطف لاعب كرة قدم من مواليد 2005 بالنادي الإسماعيلي ، وانتشرت صورة له وهو يرتدي قميص الأهلي ، بعد أيام من الحادث الشهير الذي وقع مع طفل اسمه “كريم” في. اختبارات النادي الإسماعيلي وارتدى قميص النادي الأهلي.


الغضب ووقف الصاعد

وأثار ارتداء الشباب لقميص الأهلي موجة من الغضب لدى جماهير الدراويش ، في ظل رفضهم السماح للاعبي الفريق بارتداء قميص غير قميص ناديهم.

قام خالد الجنش رئيس قطاع الشباب بالنادي الإسماعيلي بالسب على اللاعب الشاب ووقفه عن العمل ووقف جميع مستحقاته للنادي عقاباً على ما فعله.

شيحة عاطف تبرأ نفسها: أجبروني على لبس القميص

وعبر شيحة عاطف ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، عن اعتذاره لجمهور ومجلس إدارة النادي ، وخالد النش رئيس قطاع الشباب ، الذي تمنى العفو عنه. عن الوضع مؤكدا ان النادي الاسماعيلي عظيم وسيبقى شرفا له كأحد ابناء النادي.

وأخبر شيحة الموقف قائلا: “لعبت معنا في خماسي وأصر الكابتن على أن أرتدي التيشيرت الأحمر ، أغلب الناس سيقولون إنني أكذب لأن الله أعلم بنيتي ، وأود أن أشكر كل من ساند. أنا.”

إيقاف ناشيء الإسماعيلي بسبب قميص الأهلي.. واللاعب: أجبروني على ارتدائه 1

شهد الإسماعيلي ، الفترة الماضية ، حادثة إجبار أحد الأطفال في الاختبارات على خلع قميص الأهلي ، مما أثار حالة من التعاطف مع الطفل ، وأجرى اختبارات النادي الأهلي بعد ذلك ، بعد غضب الطفل ووالده من تصرفات النادي الإسماعيلي.

                     
السابق
هواوي ماتيبوك إكس برو مراجعة
التالي
من ماذا يصنع الريد بول؟

اترك تعليقاً