منوعات

اخبار الزمالك أمير عزمي: أتمنى انضمام 5 لاعبين لـ الزمالك.. وجروس كان يفعل ما لم أشاهده مع أي مدرب آخر

أعرب أمير عزمي مجاهد ، لاعب سابق ، عن آرائه بشأن صفقات القلعة البيضاء للموسم الكروي المقبل.

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الزمالك وعانى الفارس الأبيض من عدم تجديد دماء الفريق هذا الموسم ، الأمر الذي دفع مسؤولي النادي إلى التأكيد دائمًا في تصريحاتهم على توقيع العديد من اللاعبين الموسم المقبل. بعد انتهاء الجملة.


وقال أمير عزمي لبرنامج “الزمالكاوي” الذي يذاع على قناة نادي الزمالك: “أتمنى أن يضيف النادي لاعب الوداد المغربي يحيى جبران لأنه لاعب كبير”.

وأضاف: “أتمنى أن يعود حارس فاركو محمد صبحي ، تمامًا مثل عودة محمد إبراهيم إلى الفريق ، بعد المستوى الرائع الذي أظهره حاليًا في المنافسة مع سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف: “أتمنى أيضا أن ينجح الزمالك في مواجهة مهاجم إنبي جون إيبوكا ، إلى جانب جناح بيراميدز ، أو مصطفى شلبي لاعب إنبي ، حيث تضرر الفريق الحالي بتعليق الإيقاف وخسارة الكرة. الفريق الحالي. الاحتياطيات “.

انظر أيضا | ولا يوجد بينهم سوى مصري واحد .. اختار ميدو أفضل 5 لاعبين في تاريخ إفريقيا

بدأ أمير عزمي مجاهد الحديث عن نشأته في نادي الزمالك قائلًا: “عندما ترقيت إلى الفريق الأول كنت خائفًا جدًا وخائفًا من الانضمام إلى حسام حسن”.

وأضاف: “كان من الصعب علي الصعود الآن لأن هناك خمسة مدافعين دوليين هم وائل القباني ومدحت عبد الهادي وبشير النبي ومحمد الصديق ومحمود محمود”.

وعن تجربة الزمالك التدريبية كمساعد للمدرب كريستيان جروس ، أكد أن المدرب السويسري ينتظر بفضول سيناريو المباراة ، مؤكدًا أن الإغلاق الذي شاهده مع عدم وجود مدرب آخر كان متوقعًا.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي محمد صلاح: لاعب واحد سأختاره الأفضل في العالم بدلاً مني.. وكنت مجنونًا للفوز بالحذاء الذهبي
التالي
في سبق علمي، لاقط الأشعة الكونية يتمكن من رصد موجات تسونامي

اترك تعليقاً