منوعات

الدوري الإنجليزي محمد صلاح: لاعب واحد سأختاره الأفضل في العالم بدلاً مني.. وكنت مجنونًا للفوز بالحذاء الذهبي

اعترف الجناح المصري محمد صلاح أن خسارة الموسم الماضي من الحذاء الذهبي أمام هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير في 2022/2021 دفعته إلى التفكير في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز. 2021/2022 انتهى للتو.

خسر لقب الهداف أمام كين الذي سجل 21 هدفا الموسم الماضي ، وسجل هدافي توتنهام 22 هدفا ، لكنه فاز بالموسم الذي انتهى قبل أيام بالحذاء الذهبي مع ابنه ، كما حصل على جائزة الأفضل. صانع ألعاب مع 13 تمريرة حاسمة.


وقال صلاح لشبكة بي تي سبورتس البريطانية: “ما حدث الصيف الماضي دفعني للخروج بهذا الأداء هذا الموسم لأنني أعلم أننا لم نكن جيدين الموسم الماضي”.

لكن خسارة الحذاء الذهبي بهدف واحد الموسم الماضي لم يكن بالأمر الجيد على الإطلاق “.

اقرأ أيضًا –

ثم قال ريو فيريناند: “ربما أحببت هذا الصيف” ، فقال لصلاح: “لا ، أنا متحمس أكثر ، لقد عملت بجنون بعد خسارة الكرة الذهبية الصيف الماضي”.

وتابع: “لم أقل هذا من قبل ، لكني قلت لنفسي (سأفوز بالحذاء الذهبي الموسم المقبل وأفضل لاعب وسط) ، عملت معهم خلال الصيف ، كنت مجنونة بفعل هذا والحمد لله. فعلتها “.

هل تعتبر نفسك أفضل لاعب في العالم؟ أجاب: “نعم ، لقد قلتها من قبل ، في رأسي أنا أفضل لاعب في العالم ، إذا اختار أحد لاعباً آخر ، فلا مشكلة لدي”.

وختم تصريحاته بالقول: “لم أكن أبدا في وسائل الإعلام وقلت إنني أفضل لاعب في العالم ، لكن في رأسي نعم ، أنا موجود ، وإذا لم أختر نفسي ، سأختار كريم بنزيمة”.

                     
السابق
حمل كتيب التخرج جاهز للتعديل
التالي
اخبار الزمالك أمير عزمي: أتمنى انضمام 5 لاعبين لـ الزمالك.. وجروس كان يفعل ما لم أشاهده مع أي مدرب آخر

اترك تعليقاً