منوعات

اراء الطلاب في امتحان اليوم (استاتيكا، احياء، فلسفة) ردود افعال طلاب الثانوية العامة 2022

ننشر زوار موقع “Be Majid” الكرام ردود فعل طلبة الثانوية العامة اليوم الخميس 21-07-2022 ، بعد أن خضع طلاب الثانوية العامة لامتحان الأحياء (علوم علمية) لمدة 3 ساعات ، بينما طلبة (الرياضيات) ) أن يكون قد تقدم لامتحان الرياضيات التطبيقية خاصة أن فرع “الإحصاء” مدته ساعتان فقط ، بينما الطلاب (القسم الأدبي) قد خضعوا لامتحان “الفلسفة والمنطق” لمدة 3 ساعات ، وهذا هو اليوم الأخير من امتحانات الثانوية العامة . -2022 بالفيديو حيث كان الامتحان متوسطًا وشاهدنا آراء مختلفة حول السهولة ومدى صعوبة الأمر.


المحتويات

ردود فعل الطلاب على امتحان علم الأحياء والفلسفة والإحصاء

بينما كانت ردود أفعال الطلاب حول امتحان الأحياء أنها كانت متوسطة إلى حد ما ، في حين أن غالبية الطلاب الذين ظهروا في الفيديو أعلاه اتفقوا على أنه كان صعبًا للغاية بينما كان الامتحان محل إعجاب العديد من الطلاب لظهورهم بعلامات الفرح ، (يمكنك التحقق من كل التفاصيل في الفيديو أعلاه.


على الرغم من اختلاف آراء الطلاب حول امتحان الفلسفة والمنطق ، إلا أن القليل منهم اتفق على أن الاختبار كان سهلاً ولم يستغرق كل هذا الوقت ، في حين انقسمت مجموعتان حول المتوسط ​​في حين وافقت المجموعة الأخرى على أن الامتحان كان صعبًا جدًا وغير مباشر ويتطلب طالبًا على مستوى المريخ.

والجدير بالذكر أن الطلاب يجرون امتحاناتهم النهائية لإنهاء هذه الرحلة الشاقة ، ويبحثون عن مجموعهم بالكلية التي سيدخلونها ، وهم قادرون على إكمال تلك الرحلة الشاقة ونسأل الله تعالى أن ينقذهم.

آراء الطلبة في امتحان الإحصاء اليوم الثانوية العامة 2022

تباينت الآراء حول امتحان الإحصائيات حيث كان جميع أولياء الأمور ينتظرون أطفالهم ليطمئنوا على أخبارهم بعد إجراء الامتحان في مواجهة هذا الطقس الحار ، وقال طالب HMA أن الامتحان كان صعبًا للغاية لأنه 4 بسيط جدًا الأسئلة بشكل مباشر ، لكن الباقي كان مكثفًا للغاية واستغرق وقتًا أطول ، وهو إجماع جميع طلاب الرياضيات هذه الأيام. الجدير بالذكر أن طلبة شعبة العلوم والرياضة بدؤوا امتحاناتهم في تمام الساعة 9 صباحًا ، فيما يمكن أن ينهوا في وقت أبكر من الباقي أي الساعة 11 صباحًا ، لكون مدة الامتحان ساعتان فقط.

اتفق بعض الطلاب على أن الاختبار كان على مستوى الطالب العادي ، لكن من الخطأ أن يستغرق المزيد من الوقت


قد تكون مهتمًا بـ:

                     
السابق
شرح منهج كونكت 4 للصف الرابع | درس الجهاز التنفسي بأبسط أسلوب الترم الأول الوحدة الأولى 2023
التالي
استيل سستايين دواعي الاستعمال والجرعة – عرباوي نت

اترك تعليقاً