منوعات

«الأرصاد»: نقدم أبحاثا وندوات لزيادة الوعي بمواجهة التغيرات المناخية

ستتعرض دول وسط أوروبا لموجة حر وجفاف قوية لفترة طويلة ، حتى الثلث الأول من الشهر المقبل ، ويرجع ذلك إلى توزيعات الضغط في الطبقات العليا من الغلاف الجوي مع ارتفاع درجات الحرارة. يؤثر الهواء على المنطقة لفترة طويلة ، ومن سمات ارتفاع الهواء هذا منع أو منع الحركة السريعة للكتل الهوائية ، وتسمى المنطقة التي يؤثر عليها الأوميغا بالانسداد.

تعرضت أوروبا الشرقية وأفريقيا للكساد

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية في تدوينة على حسابها الرسمي على “فيسبوك” أن مناطق أوروبا الشرقية وأفريقيا تتأثر بالمنخفضات التي ترطب الجو نسبيًا ، لذا فإن هذا الطقس سيؤثر على المنطقة لفترة طويلة. معدلات طبيعية مع عدم وجود زيادات ملحوظة ، لكن درجات الحرارة ستنخفض قليلاً في الفترة القادمة.


مصر تبذل جهودا ضخمة ومتكاملة

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية ، أصبح تغير المناخ حقيقة لا جدال فيها ، لذلك تبذل مصر جهودًا متكاملة كبيرة ، على المستويين المؤسسي والسياسي ، لمواجهة التحديات المتعلقة بآثار تغير المناخ ، لكنها تتخذ سلسلة من الإجراءات التكميلية. تدابير. تدابير. لا تزال هناك حاجة.

أعلنت الهيئة العامة للطيران ، أنها ستقدم بحثًا علميًا وندوات تثقيفية لرفع الوعي الاجتماعي لدى الجمهور وغير المتخصصين بآثار تغير المناخ خلال الموسم الثقافي لهذا العام.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي رسميًا.. واين روني يستقيل من تدريب ديربي كاونتي
التالي
هو عبارة عن مجموعة من الخلايا المتجاورة في ورقة العمل

اترك تعليقاً