منوعات

الدوري الإنجليزي رسميًا.. واين روني يستقيل من تدريب ديربي كاونتي

استقال نجم إنجلترا من منصبه كمدير فني لديربي كاونتي بعد محادثات مع مسؤولي النادي.

عانى ديربي كاونتي من بعض الأحداث السيئة الموسم الماضي وهبط إلى الدوري الممتاز بعد خسارة 12 نقطة لخرق القواعد المالية.


بينما صرح روني سابقًا أن ديربي كاونتي ليس لديه اعتراض على مواصلة تعليمه ، شريطة نقل الملكية إلى شخص جديد ، فإن ذلك لم يحدث في النهاية.

وقال روني على الموقع الرسمي للنادي: “كنت أتابع عن كثب التطورات في ملعب ديربي كاونتي هذا الصيف”.

“لقد تحدثت إلى المديرين اليوم وأبلغتهم بقراري أنه من العدل أن الوقت قد حان لمغادرة النادي. لقد حاولوا جاهدين لتغيير قراري ، لكنني اتخذت ذلك بالفعل.”

كان الوقت الذي قضيته في النادي مليئًا بالمشاعر الجيدة والسيئة ، لكن يجب أن أقول إنني أحببت التحدي “.

اقرأ أيضا ..

“شخصيا ، أعتقد أن النادي يجب أن يديره الآن شخص جدد طاقته ولا يتأثر بأحداث الـ 18 شهرا الماضية.”

“سأتذكر وقتي في الديربي بكل فخر وحب وأود أن أشكر كل طاقمي واللاعبين وبالطبع الجماهير على دعمهم الرائع. لن أنساك أبدًا وآمل أن أراك مرة أخرى في المستقبل القريب وفي الأوقات السعيدة “.

واختتم النجم السابق بالقول: “أدركت أخيرًا أن هناك من يرغب في تولي إدارة النادي. قلت لهم. ديربي كاونتي نادي عظيم له تاريخ كبير ومشجعون رائعون. كل التوفيق والنجاح. فى المستقبل.”

وقال متحدث باسم النادي: “يشعر المدربون بخيبة أمل كبيرة لأن واين اتخذ القرار الصعب بمغادرة النادي واستغرق الأمر بعض الوقت اليوم لإجباره على البقاء ، لكننا نتفهم سبب رغبته في الرحيل”.

نحن ممتنون جدًا له على عمله المتميز في ضوء الظروف الصعبة على أرض الملعب خلال موسم 2021-2022 ونعجب بالطريقة التي قاد بها الفريق والنادي والمجتمع المحلي في مختلف الأمور خارج الملعب “.

وقال: “يتفهم الملاك المشتركون أن الموظفين والجماهير سيصابون بخيبة أمل مماثلة لهذه الأخبار ، لكننا نتمنى له ولزوجته كولين وأطفالهما الأربعة كل التوفيق في المستقبل ونحن واثقون من أنهم سيظلون موضع ترحيب دائمًا”.

“تدرك جميع الأطراف الحاجة إلى استكمال بيع عمليات النادي وأصوله بسرعة ، ويود المديرون المشتركون التأكيد على أن رحيل واين لن يؤثر على هذه المناقشات الإيجابية المستمرة.”

                     
السابق
تجربتي مع شركة امكان – موسوعة المدير
التالي
«الأرصاد»: نقدم أبحاثا وندوات لزيادة الوعي بمواجهة التغيرات المناخية

اترك تعليقاً