منوعات

الأوقاف تكشف عن سعر وأماكن بيع صك الأضاحي: تستهدف مليوني شخص

ش د. محمد أبو ستيت ، مدير مكتب الشؤون الدينية في وزارة الأوقاف ، reveló los detalles de la escritura del sacrificio، señalando que el Ministerio inició este proyecto in 2015، y en ese momento logró ingresos por 30 millones de libras، hasta العام الماضي. وبلغت 142 مليون جنيه.

وأوضح أبو ستيت خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء دي إم سي” على قناة “دي إم سي” الفضائية أن هذا يرجع إلى مشاركة وثقة أهل الائتمان في المجتمع المصري. تمت الموافقة على هذا المشروع من قبل وزارة الأوقاف ، مؤكدة أن هذا المشروع هو نموذج للشفافية والانضباط والتميز في العمل الخيري والإنساني ، ومشاركة غالبية مؤسسات الدولة المسؤولة عن هذا الموضوع.


وقد استفادت من ذلك 2 مليون أسرة

وأشار أبو ستيت إلى أن الصكوك تجمع وتبيع وتجمع أموالها ، وبعد ذلك تستورد وزارة التموين أبقارًا حية وتذبحها في مسالخها ، وتحديداً مسلخ أبو سمبل بأسوان ، وتنقلها إلى مسلخ البستان. مفكك. يتم نقلها حسب المواصفات القياسية وتوزعها سيارات وزارة التموين.

وأشار إلى أن أكثر من مليوني أسرة استفادوا العام الماضي من الرعاية الأسرية الأولية حيث تم توزيع 2،175 طنا من المواد الغذائية ولحوم الذبيحة ، مشيرا إلى “1،453 طنا من مخلفاتها و 750 طنا من طوابع الطعام”.

ثمن صك الأضاحي هذا العام.

وأكد أبو ستيت أن هدفه هو الوصول إلى مليوني أسرة في العروض وحدها ، مشيرًا إلى أن قيمة الأداة هذا العام 2200 جنيه سوداني وبلدية 3800 جنيه ، مشيرًا إلى أنها متوفرة في جميع المساجد الكبرى بالمحافظات. † عناوين رأس المال ، من خلال البنوك وخدمات الدفع الإلكتروني.

وأشار إلى أنه يمكن إرسال مندوب لتحصيل قيمة السند دون أي مقابل بعد الاتصال برقم المشروع ، مشيرا إلى أن هذه اللحوم توزع على أكثر الأسر دعما.

                     
السابق
اعتزال اللاعب عمر الغامدي – منصة مدرستي التعليمية
التالي
حقيقة وفاة مبروك عطية

اترك تعليقاً