منوعات

حقيقة وفاة مبروك عطية

جدول المحتويات

المحتويات

حقيقة وفاة مبروك عطية

جريدة

حقيقة وفاة مبروك عطية

الواعظ و د. نفى مبروك عطية انتشار أنباء وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث توقف الكثير من أصحاب الشائعات عن نشر الكثير من الأخبار الكاذبة والشائعات لإثارة البلبلة لدى الكثير من الجمهور ، ويعتبر أحدهم. مشاهير العلماء في دولة مصر.


حقيقة وفاة مبروك عطية

نفى الداعية الإسلامي مبروك عطية نبأ وفاته التي انتشرت لكثير من الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي. لذلك كان يبلغ من العمر 64 عامًا. عملت في المجال الأكاديمي ، قسم الدراسات الإسلامية والعربية للطالبات. وهو عميد بسوهاج ونشر مقطع فيديو على صفحته الخاصة والرسمية يقول “لماذا أنت في عجلة من أمرك يا خويا؟ الله من عند الله”.

تعليق مبروك عطية على خبر وفاته

الدكتور. رفض. مبروك عطية يجلب الأخبار ويقول إن هناك دخيلاً ارتكب بعض الذنوب وسرق موقع الجامعة. علقوا لافتة سوداء كتب عليها الأستاذ الباحث الدكتور مبروك عطية: “تموت بحمد الله”. عميد كلية الدراسات الإسلامية واللغة العربية بجامعة سوهاج ، صلى الله عليه وآله وأحباءه. وقال أيضا إن كرم خلف منير مدير مركز المعلومات بجامعة سوهاج تمكن من استعادة الصفحة الرسمية. قام بحذف النعي وطلب مني تسجيل مقطع فيديو. لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور ، لقد قمت بتسجيله بالفعل.

                     
السابق
الأوقاف تكشف عن سعر وأماكن بيع صك الأضاحي: تستهدف مليوني شخص
التالي
مراجعة ليلة الامتحان جغرافيا الثالث الثانوي 2022

اترك تعليقاً