منوعات

الان:: الموارد البشرية تكشف حق أم المواطن الأجنبية الاستفادة من الضمان المطور

الآن :: الموارد البشرية تكشف عن حق والدة المواطن الأجنبي في الاستفادة من الضمان المقدم. أهلا بك. سنتحدث اليوم عن موضوع الموارد البشرية ، ونكشف عن حق والدة المواطن الأجنبي في الاستفادة من الضمان المطوَّر.

مؤخرا ، أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حق أم المواطن الأجنبي في الاستفادة من الضمان المطور ، بالإجابة على هذا السؤال لأن إحدى الجهات الرسمية هي الأشخاص الذين سئل من خلال حسابه الرسمي على تويتر ما إذا كان المواطن الأجنبي لديه ما إذا كان يحق لمواطن المملكة العربية السعودية الاستفادة من النظام الأمني ​​المطور ؟، وأجاب على الفور الحساب الرسمي المعتمد “حساب خدمة العملاء” نيابة عن الوزارة هذا السؤال.


حق الأجنبي في الاستفادة من الضمان

أجاب حساب خدمة العملاء التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على سؤال والدة المواطن الأجنبي المستحق لها ، حيث أجاب بأنه يمكن لزوجة المواطن أو الأرملة أو المطلقة تقديم طلب استثناء بالاتصال. المراكز أو زيارة أقرب مكتب ضمان اجتماعي لتقديم طلب التسجيل في ضمان المطور الحديث.

أهلا وسهلا. أهلا بك. يمكن لزوجة المواطن أو المطلقة أو الأرملة طلب استثناء من خلال مراكز الاتصال. أو اذهب إلى أقرب مكتب ضمان اجتماعي لتقديم طلب الإعفاء من التسجيل. تطوير نظام الضمان الاجتماعي. ونحن سعداء لخدمتك.

خدمة العملاء (HRSD_Care)

التعويض عن إنهاء العلاقة التعاقدية

بعد معرفة مدى حق والدة المواطن الأجنبي في الاستفادة من الضمان المطوّر ، أوضحت وزارة الموارد البشرية أن الرسوم المستحقة عند إنهاء العلاقة التعاقدية هي كما يلي:

  • إذا تم إنهاء العقد لسبب مشروع ولم يتم الالتزام بفترة الإنذار ، يجب أن يُمنح المتضرر تعويضًا ماديًا يعادل راتب الموظف خلال فترة الإنذار.
  • إذا فسخ العقد لسبب غير مشروع ، بحيث لا يتضمن العقد أي تعويض محدد ، فهناك نوعان من التعويض. يتقاضى مكافأة مالية مقدارها خمسة عشر يوماً عن كل سنة قضاها في الخدمة.

ثم حذرت في بيانها الأخير من أن التعويض في كلتا الحالتين لا يقل عن راتب شهرين.

                     
السابق
خطوات تعديل حجز الخطوط السعودية ورقم التواصل
التالي
عبر اسم المستخدم… طريقة معرفة رقمي موبايلي

اترك تعليقاً