منوعات

عبر اسم المستخدم… طريقة معرفة رقمي موبايلي

محتوى المقال
كيف اعرف رقم هاتفي المحمول وهو من الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. تساعد الخدمة مواطني المملكة في معرفة الأرقام المسجلة. يتم أداء الخدمة إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع الهيئة أو أي من فروع موبايلي في المملكة العربية السعودية. الخدمة فقط لمعرفة اسم المستخدم واتباع الخطوات المحددة من قبل موبايلي. كما أنه من الضروري الموافقة على شروط وأحكام الخدمة التي تفرضها هيئة الاتصالات وشركة موبايلي السعودية.
كيف أجد رقم هاتفي المحمول
تعتبر موبايلي من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، وتمتلك الشركة العديد من العملاء والمواطنين والمقيمين في المملكة. حققت الشركة نجاحاً كبيراً منذ تأسيسها عام 2004 م ، ولدى الشركة العديد من الفروع في مختلف مدن المملكة العربية السعودية لتمكين العميل من الوصول إلى الفرع بسهولة والحصول على خدمات ممتازة ، ولم تكن الشركة راضية عن الأعمال داخل المملكة العربية السعودية ولكن كانت الشركة متواجدة في بعض دول الخليج العربي ومن الخدمات المميزة للشركة خدمة معرفة الأرقام المسجلة عن طريق إدخال اسم المستخدم على النحو التالي:

كيف أجد رقم هاتفي المتحرك باسم المستخدم


زيارة المنصة الإلكترونية لخدمة “أرقامي” التابعة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
انقر فوق بدء الخدمة.
أدخل رقم الهوية الوطنية.
أدخل تاريخ ميلادك.
اكتب رقم الهاتف المحمول.
إذا لم يكن هناك هاتف خلوي شخصي ، فحدد أمر No Cell Phone.
اكتب رمز التحقق المرئي في الصورة.
انقر فوق السؤال.
سيتم عرض جميع البيانات والأرقام المسجلة باسم العميل.

كيف يمكنني معرفة الأرقام المسجلة عن طريق الرسائل القصيرة؟
أوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية كيفية تحديد أرقام موبايلي المسجلة والتي يمكن للمواطن الحصول عليها من المنزل دون الحاجة إلى زيارة أي من مقرات الهيئة في المملكة العربية السعودية. الزيارات ، والهيئة وذكر أن الخدمة يتم الحصول عليها إلكترونيا من خلال الرابط الإلكتروني لمنصة الهيئة ، وبإدخال سلسلة من البيانات منها الرقم الوطني ورقم الهاتف المحمول ، يمكن للمواطن أيضا طلب الأرقام المسجلة وعرض البيانات على الأرقام المسجلة في اسم العميل من خلال خدمة الرسائل القصيرة باتباع الخطوات التالية:

إرسال رسالة نصية إلى الرقم 616166 من هاتف نقال.
سيتم الرد على العميل في أسرع وقت ممكن وعلى الفور برسالة نصية قصيرة مع تسجيل جميع أرقام موبايلي باسم العميل.

                     
السابق
الان:: الموارد البشرية تكشف حق أم المواطن الأجنبية الاستفادة من الضمان المطور
التالي
تكتب الالف اللينه في الاسم غير الثلاثي قائمه اذا سبقها حرف الواو

اترك تعليقاً