منوعات

الان:: كيفية تقديم طلب لوحة بشعار عبر منصة أبشر؟.. المرور السعودية يجيب

الآن :: كيف تطلب لوحة اعلان عليها شعار عبر منصة أبشر؟ .. المرور السعودي يستجيب فمرحبا بكم. سنتحدث اليوم عن موضوع كيفية التقدم بطلب للحصول على لوحة إعلانية بشعار من خلال منصة أبشر؟ تجيب إدارة المرور السعودية.

وأوضحت حركة المرور السعودية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إجابة السؤال: كيف يتم التقديم على لوحة إعلانية بشعار عبر منصة أبشر؟ تعتبر هذه الخدمة من أهم وأبرز الخدمات التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة ، حيث تتيح للمواطنين المقيمين في إقليم المملكة العربية السعودية والمسجلين على منصة أبشر الحصول على رقم تسجيل بدل فاقد. مركبة بعلامة تجارية. لوحة طويلة. يطبع عليها شعار مميز. كما حددت الهيئة الرسوم المطلوبة لاستبدال هذه اللوحة والتي تقدر بـ 800 ريال متضمنة الشعار الخاص وطباعة الوحدة.


المحتويات

كيف يتم تقديم طلب لوحة الشعار عبر منصة أبشر؟

أجابت حركة المرور السعودية على سؤال كيفية التسجيل عبر منصة أبشر عبر حسابها الرسمي على تويتر. وأشار إلى أنه يمكن للأشخاص المسجلين على منصة أبشر التقدم للحصول على لوحة تحمل علامة تجارية. الشعار باتباع الخطوات التالية:

كيف يتم تقديم طلب لوحة الشعار عبر منصة أبشر؟

  • يجب عليك زيارة مسؤول وزارة الداخلية.
  • قم بتسجيل الدخول إلى أبشر عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر فوق علامة التبويب “خدماتي” وانقر فوق “اختيار الخدمات”.
  • الضغط على اختيار الإدارة العامة للمرور.
  • أخيرًا ، اختر اتصال.

شروط التقديم على لوحة الترخيص

بعد تعلم كيفية التقدم بطلب للحصول على لوحة الشعار من خلال منصة أبشر؟ ذكرت الهيئة أنه من أجل الحصول على لوحة ترخيص ، يجب على الأفراد استيفاء الشروط التالية:

  • يتم دفع الرسوم الحكومية من خلال قنوات الدفع.
  • يتم تسليم لوحة الترخيص القديمة إلى إدارة المرور عند استلام لوحة الترخيص الجديدة.
  • يجب تسجيل اسم المدينة للحصول على اللوحة الجديدة وتسليم اللوحة القديمة للسلطة.

اصدار اللافتات بشعار مميز

وكانت حركة المرور قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق خدمة نشر اللافتات ذات الشعار المميز من خلال 5 إخطارات منها مدائن صالح ورؤية المملكة والدرعية والسيف والنخيل الملون والأسود ابتداء من الحادي والعشرين. في فبراير من هذا العام 2022 ، ستحدد الحكومة على الفور خطوات إزالة اللوحات التي عليها شعار التوقيع ، وكذلك تحديد الشروط اللازمة لإزالتها.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي دي بروين يوجه رسالة لجماهير مانشستر سيتي بشأن مستقبله مع الفريق
التالي
وزارة التعليم توضح مواعيد بداية التقويم الدراسي الجديد 1444

اترك تعليقاً