منوعات

الان:: هل أغلق أبو الهول عينيه حقاً؟ حقيقة إغماض عيني أبو الهول وتعليقات المصريين

آلان: هل أبو الهول حقا يغلق عينيه؟ حقيقة اغلاق عيون ابو الهول وتعليقات المصريين اهلا وسهلا. اليوم سنتحدث عن موضوع: هل حقا أغمض أبو الهول عينيه؟ حقيقة إغلاق عيون أبو الهول وتعليقات المصريين.

عدة صور لأبي الهول القديم بعيون مغلقة ، مما أثار العديد من التساؤلات لدى الجميع حول حقيقة الأمر ، وعلى الرغم من ذعر الكثيرين ، إلا أن العديد من المصريين سخروا من الأمر ، وكذلك عادات المصريين. ونشر صورة لأبي الهول النائم ، زاعمًا أن التمثال أغلق عينيه دون أي تدخل من وزارة السياحة والآثار المصرية لإجراء عمليات ترميم للعين.


حقيقة أن أبو الهول أغلق عينيه

أخذ بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Twitter إلى حقيقة أن هذا الحدث حقيقي وأن التمثال يحذر العالم من اقتراب حدث كبير ، بينما يؤكد آخرون أنها ليست سوى مزحة لشخص يستخدم البئر – فوتوشوب اشتهر البرنامج بتعديله والتلاعب بواقع الصور ، فيما أكد موقع اليوم السابع ارتباطه بعدة مصادر رسمية داخل وزارة السياحة والآثار المصرية ، التي أكدت أن هذا الأمر ليس حقيقياً وأن هذه صورة حقيقية. مقتبس في الفوتوشوب لا أحد يصدق مثل هذه الأشياء لأن الصورة مصنوعة من الحجر ولا تحتوي على قوى خفية. كما تواصل موقع كايرو 24 الإخباري مع د. مجدي شاكر كبير الأثريين بدائرة السياحة والآثار ، لكشف حقيقة الصور ومقاطع الفيديو المتداولة. وأشار وشدد على أنها مجرد إشاعات لإثارة الرأي العام ، وأن التمثال لم يتغير في المظهر منذ آلاف السنين ، في إشارة إلى انتشار العديد من الأساطير حول نوم التمثال ، لكنها خرافات ، لكنها تستطيع. يستخدمه السياح. مناطق الجذب السياحي والترويج السياحي. جدير بالذكر أن تمثال أبو الهول أو كما يطلق عليه باللغة الإنجليزية “أبو الهول” يعد من أشهر المعالم الأثرية في مصر والعالم ، ويأتي الآلاف من جميع الجهات لرؤيته ، حيث يعتبر من المعالم المعمارية اثار وعجائب من عصر الفراعنة. بجسم أسد ورأس بشري مصنوع من الحجر الجيري ، لم تكن هناك كتابات في المملكة المصرية القديمة توضح سبب بنائها.

ملاحظات مصرية على نوم أبو الهول

وكما جرت العادة عند المصريين ، فقد أصبحت نكتة كبيرة ، حيث علقت إحدى الفتيات على الصورة قائلة: “أبو الهول نائم وما زلت مستيقظة” ، وقالت أخرى “لن أدرس إلا إذا ابو الهول تفتح ابواب صورة “. عيون “مرارا وتكرارا.” كما تساءل أحد المستخدمين: أبو الهول عالق في سوبر ماركت منذ 7000 عام ، فقد يومًا فيه!

                     
السابق
زادت قوة اليابان بعد الحرب العالمية الأولى لأنها نهجت سياسة البناء في المجال العسكري و الإقتصادي
التالي
أخبار الأهلي محمد هاني: اعتذاري لجماهير الأهلي حركة لا إرادية.. وأثبتنا أننا أكبر ناد في إفريقيا

اترك تعليقاً