منوعات

البحث عن الرسائل.. واتسآب يستعد لإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين “تفاصيل”

يحاول تطبيق WhatsApp بشكل دوري إجراء عدد من التحديثات التي تطلق وظائف جديدة تتيح للمستخدمين استخدام التطبيق وإرسال الرسائل ، وخلال هذه الفترة تطلق شركة WhatsApp وظيفة جديدة تهدف إلى تسهيل البحث عن المستخدمين لتسهيل رسائل محددة حول وكان التطبيق ضمن الدردشات المختلفة والموقع التقني “Live Mint” قد نشر تقريرًا ألقى الضوء على الميزة التي يعمل عليها تطبيق واتساب استعدادًا للإطلاق.
يستعد WhatsApp لإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين
وبحسب التقرير الذي نشره موقع “لايف مينت” ، فإن واتسآب تستعد لإطلاق ميزة جديدة تعتمد على تحديد موعد إرسال الرسائل التي يرغب المستخدمون في العودة إليها ، وتعمل الميزة وفق ما ذكره الموقع بإضافة التقويم على التطبيق ، والذي بمجرد النقر فوقه وتحديد تاريخ ، سيتم عرض جميع الرسائل المرتبطة بهذا التاريخ للمستخدم لعرضها.

يستعد WhatsApp لإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين
على خلفية دفعها المستمر للتطوير ، أبدت واتساب اهتمامها بإدخال ميزة جديدة أخرى في المستقبل القريب ، والتي ستسمح للمستخدمين بالمشاركة في الاستطلاعات داخل التطبيق ، بحسب سكاي نيوز في التقرير. ، مما يتيح للمستخدمين تقديم ملاحظاتهم. فيما يتعلق بالخدمات والميزات المقدمة من خلال التطبيق ، يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين خيار رفض الدعوات للمشاركة في تلك الاستطلاعات ، اعتمادًا على ما نشره الموقع.


                     
السابق
توزيع التجويد الأول متوسط تحفيظ 1444
التالي
تقرير عن ما هو دور الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي؟

اترك تعليقاً