منوعات

التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى من مواليد 2016

المحتويات

التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى من مواليد 2016

تحرص وزارة التربية والتعليم التونسية على توفير خدمة التسجيل عن بعد للعام الدراسي 2022-2023 حتى يتسنى لجميع الطلاب الذين يأتون إلى المدارس الابتدائية التونسية التسجيل فيها بسرعة وسهولة حيث أن التسجيل الإلكتروني يسبب الكثير من الألم. مواجهة أولياء الأمور ، هذا النظام الرقمي بالإضافة إلى التعرف على التونسيين ، فبالإضافة إلى جميع التطورات التي تحدث في نظام التعليم ، هناك أيضًا تركيز على تحقيق نتائج الطلاب ، وتحرص المنصات الرقمية على التواصل مع المعلمين من خلال وصولهم المباشر إلى جميع المعلومات. والبيانات التي تهم أولياء الأمور ، وإطلاعهم على آخر التطورات الأكاديمية.

التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى مواليد 2016

و أعلنت وزارة التربية التونسية، أن عملية التسجيل الخاصة بتلاميذ السنة الأولى للتعلي الأساسي، من هم مولودين في أول جانفي 2016 حتى 31 ديسمبر 2016، ومن هم مواليد 2013 و 2014 و 2015، من المتخلفين عن التسجيل لأحد الأسباب، أن عملية التسجيل ستنطلق قريبا.


primaire.education.tn التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى مواليد 2016

يمكن للجميع تسجيل الطلاب عن بعد عبر المنصة الرقمية primaire.education.tn والتي أقامتها وزارة التعليم التونسية، ويسمح لهم بالتسجيل في المدارس الإبتدائية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية بكل دقة:

  • في البداية عزيزى ولي الأمر، قم بتسجيل الدخول عبر رابط المنصة الرقمية للتسجيل عن بعد.
  • قم بفتح حساب ولي الأمر دخول.
  • قم بالدخول إلى فضاء الولي وتسجيل التلميذ.
  • طباعة وصل التسجيل.
  • استخلاص معلوم الترسيم.
  • الخروج من فضاء الولي. التعليمي.

 

                     
السابق
سبب وفاة دينا سوبر ماجيك ويكيبيديا
التالي
أقوى خلطة لتبيض الجسم كامل

اترك تعليقاً