منوعات

الحج تبدأ في استقبال حجوزات العمرة من الغد

محتوى المقال
أعلنت وزارة الحج والعمرة ، في بيان رسمي صدر اليوم ، فتح باب التسجيل لمن يرغب في حجز العمرة. ونشرتها الوزارة عبر حسابها على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” ، كتبت للمتابعين: “غدا بداية شهر صفر. حجوزات العمرة متوفرة .. مكة والمدينة في انتظاركم بفارغ الصبر”.
استقبال حجوزات العمرة
كشفت وزارة الحج والعمرة في المملكة عن بدء موسم العمرة لهذا العام تزامنا مع بداية شهر محرم هذا العام 1444 ، وأوضحت الوزارة للجهات المعنية أن حجز التصاريح والمواعيد لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة ، يتوفر من خلال تطبيق عمرحنه على الهاتف المحمول ، ويأتي ذلك في إطار استعداد الوزارة لتسهيل وتسهيل كافة الخدمات المقدمة للحجاج والزوار القادمين إلى الأراضي المقدسة. لأداء العمرة بطريقة تضمن في نهاية المطاف أن يؤدي الجميع العمرة بسهولة.

استقبال حجوزات العمرة
متطلبات إصدار تصاريح العمرة
وكشفت وزارة الحج والعمرة في المملكة ، من خلال بيان رسمي نشرته ، عن قائمة بالمتطلبات التي يجب على الجميع مراعاتها حتى يتمكنوا من إصدار التصاريح من خلال تطبيق ثقتنا ، ووفقًا لبيان الثقة بنا. المتقدمون الذين ثبتت إصابتهم بكورونا أو حتى على اتصال بأحد المصابين. في حالة الإصابة ، سيتم إلغاء ترخيصهم من خلال التطبيق.
وكانت وزارة الحج والعمرة في المملكة قد كشفت في وقت سابق أن حاملي جميع أنواع التأشيرات الذين يأتون إلى المملكة ، من مختلف دول العالم ، بغرض الزيارة أو حتى السياحة ، يمكنهم أداء العمرة خلال فترة دخولهم. ستنفق المملكة ، وكذلك أولئك القادمين من أولئك الذين حصلوا على تأشيرات الدخول للمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى دول شنغن.


                     
السابق
ما المقصود بعلم الآثار
التالي
مجموعة ملفات مهمة للأسبوع التمهيدي وطرق التعامل مع الأطفال الجدد

اترك تعليقاً