منوعات

الدوري الإنجليزي حارس إنجلترا الأسبق ينصح ليفربول: افعلوا لـ محمد صلاح ما حدث مع ماني إذا لم يُجدد

يعتقد ديفيد جيمس ، حارس مرمى إنجلترا السابق ، أن البقاء في فريق ليفربول الأول سيزيد من فرص العمالقة الإنجليز في الفوز بالألقاب في السنوات المقبلة.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 ، وأكد الدولي المصري أنه سيستمر الموسم المقبل ، لكن هناك شائعات كثيرة عن إطلاق سراحه أو توقيع عقد جديد لمدة عامين بعد هذا الوقت.


اقرأ أيضا ..

وقال جيمس في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو البريطانية “يبدو أن هناك دائما شائعات سلبية حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز”.

لكن في الآونة الأخيرة في كل مرة أراه يكون في مزاج جيد ولا أسمع أي شخص في ليفربول يتحدث عن مشكلة هناك ، أعتقد أن المشكلة تكمن في عدم الموافقة على عقد جديد “.

“لو كنت قد تعاقدت مع محمد صلاح ووصل إلى مستوى جيد ، فهل سيكون بيعه أكثر فائدة من البقاء؟ تم اختيار كل من محمد صلاح وسون هيونج مين للفوز بالحذاء الذهبي”.

وتابع: “إذا كنت مسؤولاً عني ويمكنك الحفاظ على الهداف الذي يسجل أهدافًا مهمة وأهدافًا أخرى ، فأنت تمنح نفسك فرصة للفوز بالألقاب ، فأنت تمنح نفسك فرصة للفوز بالمزيد من الألقاب إذا كانت مساهمتهم تساوي أكثر من ذلك”. سيكون إذا بعتهم. يجب أن تحتفظ بهم “.

وتابع: “أتمنى أن يتفق الجانبان على عقد جديد وإلا عليك التعاقد مع لاعب يمكنه تعويضه ، وقد أثبت ليفربول جدارته بصفقاته. لست قلقا”.

وختم: “لن أتسرع في بيعها إذا كنت في مهمة ، لديك ممثل محبوب من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم ، لذلك عليك أن تحصل على أفضل ما لديه وتعمل عندما لا تكون هناك مفاوضات. ، افعل بعد ذلك كما فعلت مع ماني (كنت تنوي بيعه) “.

                     
السابق
وضح كيف يتم اجتماع موظفي شركة ما من أماكن مختلفة عبر الإنترنت باستخدام؟
التالي
كورة مصرية .. مهاجم الإسماعيلي يعلن فسخ عقده ويهاجم الإدارة: هددتني وعاملتني بعدم احترام

اترك تعليقاً