منوعات

كورة مصرية .. مهاجم الإسماعيلي يعلن فسخ عقده ويهاجم الإدارة: هددتني وعاملتني بعدم احترام

أعلن المهاجم البوليفي كارميلو ألجاراناس أرنيز ، انتهاء عقده مع النادي من جانب واحد ، مشيرًا إلى تعرضه لمعاملة سيئة أثناء تواجده في صفوف الدراويش.

أعلن الإسماعيلي بقيادة يحيى الكومي ، عن توقيع كارميلو هذا الموسم في شتاء ميركاتو.


انظر أيضا..

وقال كارميلو في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل بداية لها نهاية ، ولحظات الفراق مريرة دائما ولكن الآن هي اللحظة. إدارة النادي لم تفعل. تعرف كيف تتعامل مع محترف لاعب دولي “.

وقال محامي البوليفي “لسوء الحظ ، عاملتني الحكومة باحترام كبير وغير مهنية ، ولم تحترم حقوقي وتفي بجميع التزاماتها”. إنها مهارتي دائمًا ، لذلك لن أتحدث إلى الفريق حول المشكلات الفنية “.

“صادرت إدارة النادي جواز سفري عن عمد ولم تعيده لي بعد. تعرضت للاعتداء والتهديدات وأشياء أخرى أردت التحدث عنها ، لكن لحسن الحظ لدي أدلة كافية لدعم ما قلته”.

وتابع المهاجم السابق: “رغم كل الصعوبات ، أشكر كل الجماهير الإسماعيلية على حبهم وثقتهم ودعمهم ، فهم مختلفون تمامًا عن الإدارة وسأكون دائمًا ممتنًا لهم وأود أن أجعلهم سعداء. لكن هذه كرة القدم “.

وأضاف: “نحن اللاعبون الأجانب نترك عائلاتنا على أمل الانضمام إلى ناد جيد والمساعدة في تحسينه. هذا ما تدور حوله كرة القدم.

أود أن أشكر موظفي السفارة البوليفية والسفير في مصر والسلطات في بلدي لتسهيل الأمور لي للعودة إلى بلدي ، وأخيراً أشكر جميع زملائي في الإسماعيلية على الأوقات الرائعة التي قضيناها فيها كان . كفريق أقول إنني لن أنساك أبدًا “.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي حارس إنجلترا الأسبق ينصح ليفربول: افعلوا لـ محمد صلاح ما حدث مع ماني إذا لم يُجدد
التالي
قصة هايف ونجد كاملة

اترك تعليقاً