منوعات

الدوري الإنجليزي ذا صن: تهديد محمد صلاح أجبر ليفربول على تجديد عقده

وجاءت تقارير إعلامية بريطانية مفاجأة قوية حيث قالت إن النجم المصري يستعد لمغادرة ليفربول والانتقال إلى فريق إنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي قبل تجديد عقده.

من المقرر أن ينتهي عقد النجم المصري السابق مع ليفربول في صيف عام 2023.


قبل أشهر ، أرادت حكومة ليفربول التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح البالغ من العمر 30 عامًا لتمديد عقده ، لكن هذه الخطوة تأخرت كثيرًا بسبب الخلاف بين الجانبين. راتب شهري.

أخيرًا ، أُعلن يوم الجمعة عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا سيبقى بموجبه في أنفيلد حتى صيف عام 2025.

لكن صحيفة ذا صن البريطانية ذكرت في أنباء مفاجئة يوم السبت أن محمد صلاح عازم على العودة لتشيلسي قبل توقيع عقد جديد سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في ليفربول.

وكشف أن مالكه الجديد ، تود بويل ، يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح عندما يتحدث عن تجديد عقده مع الريدز.

وقال إن هذه القضية كانت عاملاً رئيسياً في توصل مالكي ليفربول في نهاية المطاف إلى اتفاق مع محمد صلاح لتمديد عقده مقابل 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبحسب ما ورد أوضح محمد صلاح من خلال مالكه في ليفربول رامي عباس لمجموعة فينواي الرياضية أنه سيفكر في العودة إلى ستامفورد بريدج ، حيث أمضى عامين من 2014 إلى 2016.

وذكرت وسائل الإعلام في وقت سابق أن ليفربول من المقرر أن يبيع 60 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف ، بدلاً من ترك محمد صلاح يغادر مجانًا في يونيو ، عندما ينتهي عقده السابق.

لكن بعد أن أجبر مسؤولو ليفربول على بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ في صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني ، أدركوا أنه سيكون من السيئ خسارة صلاح أمام منافس بريطاني.

أجبر التهديد من البلوز ليفربول على إعادة النظر في صفقة كبيرة قبل إبرام صفقة صلاح التي ستكسبه على الأقل 62 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

اقرأ أيضا ..

قد تدفع صفقة محمد صلاح الضخمة لاعبين آخرين ، مثل فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد ، للمطالبة بزيادة كبيرة في الأجور.

لكن حكومة ليفربول تصر على أنه في حين أن جزءًا من صفقة صلاح يتعلق بحقوق صورة النجم المصري ، إلا أنها تستند إلى حد كبير على الحوافز.

إنهم يأملون أن تخرجهم هذه التفاصيل من المشاكل إذا بدأ النجوم الآخرون في المطالبة بالمزيد الآن.

في النهاية ، ومع ذلك ، تعتقد مجموعة فينواي أن المخاطر الجانبية لصفقة صلاح تستحق النظر فيها.

في النهاية ، أدرك مسؤولو ليفربول أن خسارة صلاح أمام خصم رئيسي مثل تشيلسي ، مقابل المال أو مجانًا ، قبل تجديد عقده ، كانت بمثابة ضربة كبيرة لهيبة النادي.

                     
السابق
سبب قتل طالب لأستاذين جامعيين في العراق
التالي
المغناطيس الناشئ عن مرور تيار كهربائي في سلك

اترك تعليقاً