منوعات

الدوري الإنجليزي رونالدو على وشك ‘انهيار عصبي’ بسبب عجز مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

تردد أن كريستيانو رونالدو قلق بشأن تحركات ناديه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج.

يقال إن كريستيانو رونالدو قد دعا مانشستر يونايتد لمواصلة تحركه في سوق الانتقالات وإلا فإنه سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف.


سيسعد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بمساعدة الشياطين الحمر على العودة إلى أيامهم القديمة تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج ، لكنه يشعر بالقلق من عدم تعاقد مانشستر ويونايتد مع أي لاعب منذ بداية موسم الصيف.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن رونالدو كان يؤمن بالكرة الهجومية التي أرادها تين هاج ، لكن آلام تسويق ناديه وضعته على شفا “انهيار عصبي”.

يود الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، والذي تحدث مع رئيسه السابق عدة مرات منذ تعيينه مع رئيس أياكس السابق ، أن يكون جزءًا من خطط تين هاج.

ومع ذلك ، يقول التقرير إن أقرب دائرة لرونالدو أكدت أن مانشستر يونايتد سيعقد صفقات قبل الموسم المقبل لدعم تين هاج أو البحث عن ناد جديد فيما يتعلق بعودته المفاجئة إلى يوفنتوس. غادر الصيف الماضي ليعود بشكل مثير لولاية ثانية في مانشستر.

اقرأ أيضا |

منذ عودته إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي ، سجل رونالدو 24 هدفًا في 37 مباراة وفاز بجائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام.

وأشاد رونالدو بمديره الجديد ، خاصة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع لأياكس وأنه مدرب ذو خبرة ، لكن علينا أن نمنحه الوقت. حظا سعيدا ، ونتمنى لك التوفيق”.

وقال رونالدو في تعليقاته السابقة: “نحن سعداء ومتحمسون ليس فقط كلاعبين ولكن كمشجعين أيضًا. أتمنى له التوفيق وأعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل”.

ورد تين هاج أيضًا على الإطراء في أول مؤتمر صحفي له في أولد ترافورد في مايو ، لأنه عندما سئل عما يريده من المهاجم ، احتاج فقط إلى كلمة واحدة: “الأهداف”.

وقال الممثل البالغ من العمر 52 عامًا لصحيفة دي تليخراف: “أتطلع إلى العمل معه. رونالدو عملاق ، أعتقد أنه لا يزال طموحًا للغاية بسبب ما يعرضه ، بالطبع أريد الاحتفاظ به. رائع”.

                     
السابق
مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية
التالي
miracle liquid foundation capcut قالب كاب كات

اترك تعليقاً