منوعات

مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية

مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا هي إحدى المدارس التابعة لمؤسسة العناني ، كما تحتاج إلى عدد الموظفين في الوظائف الشاغرة في أقسام المدرسة المختلفة ولكن بشروط.

مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية


مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية الجديدة هي إحدى المدارس التابعة لمؤسسة العناني للتنمية البشرية. ويمكنك التأثير على المجتمع والدخول إلى سوق العمل فور تخرجك. تقدم مؤسسة العناني تدريبًا عمليًا لجميع الطلاب في جميع المؤسسات التابعة للمؤسسة ، ويمكن للطالب العمل في أي من هذه المرافق بعد التخرج ، ولا تقتصر المدرسة على استقبال البنين فقط ، بل الفتيات أيضًا. تقديراً لدورهم المؤثر في المجتمع ، فإن عدد سنوات التعليم في المدرسة هو ثلاث سنوات فقط.

المحتويات

مجالات كلية محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية

تختص مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية في عدد من المجالات الزراعية المختلفة وهي كالتالي: –

  • إنتاج حيواني
  • المحاصيل الزراعية
  • إنتاج الغذاء
  • البساتين
  • الميكنة الزراعية

تقديم طلاب مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت التقديم على مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية للبنين والبنات عبر البريد الإلكتروني بعد اجتياز المرحلة الإعدادية للعام 2021-2022.

كيفية التقدم لوظائف في مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية بها شواغر في عدد من المجالات وأن كل وظيفة لها شروط معينة ، وهذه الوظائف هي على النحو التالي:

  • ضابط الجودة: يجب أن يكون مؤهلًا وقادرًا على درجة عالية من الكفاءة ، وماهرًا في استخدام أجهزة الكمبيوتر والإنترنت ومهارات الاتصال والعمل الجماعي وتقديم المعلومات وعرضها ، ويجب أن يكون لديه الخبرة الكافية في مجال الجودة.
  • المدير الأكاديمي: يشترط أن يكون لديه المهارات للقدوم والعمل في مجموعة واستخدام التكنولوجيا الحديثة (الإنترنت والكمبيوتر) ، ولديه المؤهلات والخبرات المناسبة في المجال ليصبح مديرًا سابقًا ، ويمكنه تقديم المعلومات وتقديمها.
  • مسؤول الموارد البشرية: يتمتع بخبرة في المجال ، ولديه مهارات جيدة في الإنترنت والكمبيوتر ، ومهارة في الاتصال والعمل الجماعي ، ولديه مؤهلات عالية مناسبة لهذا المنصب.
  • المتخصصون (الاجتماعي – النفسي – التطور التكنولوجي): يجب أن يكونوا قادرين على التواصل مع الطلاب ، والعمل في مجموعة ، وتقديم المعلومات وتقديمها بشكل جيد ، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والحصول على مؤهل مناسب وعالي ، وخبرة في مجال التطور التكنولوجي. بحاجة.
  • المسؤول (المالية – المستودع – التقييم – شؤون الطلاب): مؤهل عالي مناسب لأي وظيفة ، استخدام جيد للإنترنت والكمبيوتر ، القدرة على تقديم المعلومات ، العمل مع مجموعة والتواصل مع الآخرين ، ولديه خبرة كبيرة في المجال التطبيقي .
  • مدرس في (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – الفيزياء والعلوم – الحاسب الآلي – التربية البدنية): يجب أن يتمتع بميزة عرض وتقديم المعلومات بطريقة جيدة جدًا لجميع الطلاب والقدرة على التواصل معهم مهنيًا ، إتقان الإنترنت ومهارات الحاسب الآلي والعمل الجماعي ، وحصوله على مؤهل عالي في تخصصه.

يتم تقديم الطلبات لهذه الوظائف من خلال رابط التوظيف الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (tawzef.emis.gov.eg) ، وتقع المدرسة في مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا بصعيد مصر.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
عــاجـل!!🔥 خبـرمحزن للجميع التلاميذ اليوم الإمتحانات الإشهادية 2022 | وزارة التربية الوطنية اليوم,
التالي
الدوري الإنجليزي رونالدو على وشك ‘انهيار عصبي’ بسبب عجز مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

اترك تعليقاً