منوعات

الدوري الإنجليزي كاراجر: وجود هالاند لا يعني فوز مانشستر سيتي بكل شيء

قال جيمي كاراغر إنه مهتم جدًا بكيفية تأقلم إيرلينج هالاند مع بيب جوارديولا ، لكنه “رائع” بالنسبة للمهاجم للوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل المهاجم البالغ تكلفته 51 مليون جنيه إسترليني 86 هدفًا في 89 مباراة مع بوروسيا دورتموند وسيكون إضافة مثيرة لخط هجوم مانشستر سيتي.


وقال لشبكة سكاي سبورتس: “هذا مصدر قلق لبقية الدوري الإنجليزي الممتاز”.

“نحن نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في العالم ، حتى في مثل هذه السن المبكرة ، لكن لا أعتقد أن أي شخص يجب أن يرفع الراية البيضاء في وقت مبكر لأنه سيكون من المثير للاهتمام حقًا كيف يتناسب مع الفريق.”

بيب جوارديولا لم يستخدم مهاجمًا مركزيًا حقًا في العامين الماضيين ولا يزال ناجحًا للغاية “.

“لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتأقلم ، ولكن من منظور الدوري الإنجليزي الممتاز ، أعتقد أنه من الرائع أن ينضم أحد أفضل اللاعبين في العالم إلى دورينا الآن.”

“هذا لا يحدث دائمًا ، فهو شاب بالتأكيد وسيحظى بأفضل سنواته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا سيكون من المثير جدًا أن يشاهده الجميع ، لكن بصراحة من الصعب محاولة إيقاف مانشستر سيتي”.

يعتقد كاراغر أن هذه الأسئلة حول قدرة هالاند على التكيف مع أسلوب مانشستر سيتي تعني أن توقيعه لا يضمن لقب الفريق.

اقرأ أيضا ..

“لديهم الكثير من اللاعبين الذين لم يعودوا في الوسط ، ويمسكون الكرة جيدًا ولا يتحكمون في اللعبة جيدًا ، وربما يخسرون قليلاً ، لذلك لا أعتقد أن هذه الصفقة تعني ذلك. مانشستر سيتي سيفوز بكل شيء “.

“لديهم فريق رائع ومدرب رائع. أعتقد بالفعل أن مشاركة هالاند لن تحدث فرقًا كبيرًا من حيث النقاط. فهم دائمًا يقتربون من 90 نقطة أو أكثر. هذا إنجاز رائع.”

ربما تم إحضارهم للتو لإحداث هذا الفارق في المباريات التي فشلوا فيها ، ربما في دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الإنجليزي حقًا “.

“هناك الكثير لتغييره وتطويره ولا يزال يتعين علينا التعلم. إنه لاعب شاب. سوف يتعلم من أحد أفضل المدربين في كرة القدم العالمية. وسيضيف شيئًا إلى لعبته. ولا ينبغي نسيانها. ليس هناك الكثير لتغييره. مهما كانت ، فهي قوية وتملك. إنه سريع ويسجل الكثير من الأهداف.

“ما يثير اهتمامي هو كيف يتناسب مع أسلوب بيب جوارديولا ، الذي يتسم بالبطء والتقنية بعض الشيء مقارنة بكرة القدم الشاملة التي تراها في الدوري الألماني.”

                     
السابق
تاريخ وفاة جابر بن حيان
التالي
أجمل 10 من حدائق بريدة الترفيهية تستحق زيارتك

اترك تعليقاً