منوعات

الدوري الاسباني أجويرو: برشلونة الجديد يمكنه المنافسة على كل الألقاب.. وليفاندوفسكي سيسجل كثيرًا

يتطلع مهاجم برشلونة السابق إلى موسم ناجح للعمالقة الكتالونيين ومعركة على كل الألقاب المحتملة بصفقات جديدة بقيادة المدرب الحالي تشافي هيرنانديز وميركاتو في الصيف.

عزز برشلونة فريقه الأول لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة بخمسة تعاقدات: روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي وبابلو توري.


اقرأ أيضًا |

وفي حديثه لصحيفة “ماركا” الإسبانية ، أعرب أجويرو عن توقعه لموسم برشلونة أن “برشلونة سيسعى جاهداً لجميع البطولات هذا الموسم ، وليس من السهل على فريق جديد أن يقاتل من أجل البطولة ، لكن الهدف هو المنافسة بقوة. . ” “

أعتقد أن هناك استقرار في الفريق ، خاصة مع الصفقات الجديدة القوية ، لذلك هناك فرص لكل شيء ، والفرق الأخرى تحترم برشلونة وهذا هو السبب “.

“إذا كان الفريق أكثر تماسكًا ، فيمكنه التنافس على جميع الألقاب والقتال من أجل دوري أبطال أوروبا.”

وعن الصفقة: “برشلونة ، لاعب من الدرجة الأولى في المركز التاسع ويمتلك كل المهارات الفنية اللازمة في كل مهاجم ، حقق هدفه بهذه الصفقة”.

واضاف “ربما لا يقارن الدوري الالماني بالدوري الاسباني لكن ليفاندوفسكي قدم موسما جيدا جدا خاصة في دوري ابطال اوروبا سيكون مفيدا للفريق”.

ويختم: “لكن خذ الأمر ببساطة. أنا أحبه كثيرا. إنه مهاجم رائع ومع لاعبي برشلونة ، إذا لعب بشكل جيد ، فإنه سيسجل الكثير من الأهداف “.

                     
السابق
معدلات القبول و ترتيب التخصصات الجامعية في الجزائر حسب المعدل 2022
التالي
كتاب الرياضيات الصف الأول المتوسط الفصل الأول لعام 1444هـ

اترك تعليقاً