منوعات

الدوري الاسباني لابورتا محذرًا: برشلونة سيسقط في مشكلة اللعب المالي النظيف إذا واصل خسائره

أراد رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، توضيح الوضع الاقتصادي للنادي وضرورة حشد الروافع الاقتصادية في الاجتماع العام مساء الخميس.


قال لابورتا: “سنعيد هذه الأصول بعد 25 عامًا. العملية المقترحة لنا نفذتها مجموعة أكثر قيمة من برشلونة ، وهي تخدم الجميع”.

“نحن مستعدون دائمًا للمساعدة ، ولكن علينا أولاً تحسين وضع النادي. لقد قمنا بتحسين الوصول والتكاليف. هذا مهم جدًا.”

وأشار إلى وجوب قبول بيع الحقوق لـ 25٪ من حقوق البث ، وتابع: “نقترح الآن رافعتين للحصول على المال الإيجابي من السلبي ، وهذا لن يسمح لنا أيضًا بالضعف الاقتصادي والمزيد. مريحة في التفاوض على الديون. † †

وتابع: “في الدوري ، يمكننا الحصول على لعبة مالية عادلة للحصول على اللاعبين للحصول على عقود ، ونحن بحاجة إلى القوة للحصول على الاستقلال ، ونحتاج إلى القيام بعملية أفضل بكثير مما يريدون ، نريد نصف قرن ، لا أريد المزيد من الديون “.

“من خلال هذه الإيرادات ، يمكننا جلب لاعبين من خلال اتباع قواعد اللعب النظيف ، والعمل الذي نقوم به هنا مهم ، لذلك نطلب منك الموافقة على تعزيز موقف الفريق ، لا نريد ذلك. لا يريدون ذلك. يريدون المزيد والمزيد من الدخل “.

وتابع الرئيس: “نريد وضعًا اقتصاديًا صحيًا لسداد الديون ، من المهم جدًا ما نلعب من أجله ، نريد رافعتين ، لأننا إذا أردنا واحدة فقط ، فنحن في منتصف الطريق وكلاهما نظيف يصل .. النهوض باقتصاد النادي .. هذه هي المشكلة “.

“هذا البيع يمثل 25٪ من الحقوق ، إذا أدخلنا 165 مليون يورو كل عام وظل مستقرًا ، 41 مليون أقل ، فإننا نذهب إلى 25٪ ، لكننا نحقق إيرادات لتعويض هذا النقص. حوالي 500 مليون يورو ، نحن بحاجة إلى ذراعين ، اتفقنا على أحدهما ، دعونا لا نبقى في منتصف الطريق “.

“لقد تكبدنا خسائر لمدة ثلاث سنوات ، إذا واصلنا خسائرنا وإذا ربحنا ، ندخل في مشكلة قوانين اللعب النظيف ، القاعدة سارية المفعول ، نناقش كثيرًا ، نناقش الكثير من الجمعية. لا يمكننا حتى للاعب شاب في فئته العمرية أن يسجل دون حل مشكلة FFP “. †

اختتم لابورتا كلماته على النحو التالي: “صفقات ملزمة للطرف المقابل وتقدير لتداولاتنا. ليس لدينا هذه المعاملات في المستقبل. إذا لم نتخذ إجراءً بحلول 30 يونيو ، فهناك صيغ أخرى ، لكن هذا يستمر في العملية. لقد ساعدونا بشكل كبير “.

                     
السابق
الجالون الامريكي كم لتر
التالي
تفسير حلم قطع الحزام في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً