اخبار حصرية

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة ,موعد نزول حلقة هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثاني؟

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة ,موعد نزول حلقة هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثاني؟ ويعتبر هذا مسلسل هجوم العمالقة في الموسم الرابع انهُ سلسلة مانغا يابانية مِن تأليفِ ورسمِ هاجيمي إيساياما. وتقعُ أحداثها فِي عالمٍ خيالِي حيثُ يعيشُ البشرُ داخل أراضٍ محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقةٍ يأكلون البشر، تبدأُ الأحداثُ حِين يتم اختراق أحد الأسوار وهُو سُور ماريا حيثُ تقُومُ العمالقة بإبادةِ ثُلثِ البشرية.

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

على الساعة السادسة عصرا بتوقيت السعودية ,سيتم عرض المسلسل في البداية باللغة اليابانية وهي اللغة الرسمية للمسلسل، عبر موقع هجوم العمالقة “Attack on Titan”، ومن ثم على حسابات المسلسل الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، كما يعرض على قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، ثم يتم العمل على دبلجة المسلسل للغة العربية وعرضها على المنصات الرسمية.


موعد نزول حلقة هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثاني؟

بداية من اليوم حيث سيكون من المقرر أن يحتوي الجزء الثاني من الموسم الرابع من Attack on Titan على ما عدده 12 حلقة، حيث ان كل حلقة لها مدة غير معلومة حتى اللحظة ولكننا نتوقع كما كانت الحلقات السابقة 23 دقيقة ,فيما ان الحلقة الأولى ستعرض بعنوان مميز وهو “الحكم”.

                     
السابق
يعيش طائر خطاف البحر في القطب الشمالي اذا كان يطير 21750 ميلا في السنه وعمره 20 سنه فانه يطير طول حياته 435000 ميلا
التالي
العوامل التي ساهمت في تكوين الشخصية المصرية

اترك تعليقاً