منوعات

الرياض جاليري مول: اكتشف أفضل 7 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

الرياض جاليري مول هو مركز تجاري مليء بالتسوق الفاخر والأنشطة الترفيهية التي يرتادها عشاق السياحة في الرياض من جميع أنحاء العالم.

على أي حال يبدو الرياض جاليري مول كتصميم حديث ومميز لاحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية. بالإضافة إلى انتشار العديد من المطاعم الراقية والمقاهي بأجواء ساحرة ، مع ملاعب كبيرة للأطفال الصغار.


المحتويات

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في الرياض جاليري مول

يقدم الرياض جاليري أنشطة ترفيهية وترفيهية تناسب جميع الأعمار. لهذا السبب نقدم الآن أفضل 7 أنشطة متاحة للاستمتاع بها أثناء الزيارة.

التسوق من المتاجر

الرياض جاليري مول
التسوق من المتاجر

استمتع بالشراء لتلبية احتياجاتك الشخصية من فروع أفضل الماركات العربية والعالمية المنتشرة في المول. توجد محلات لبيع الملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والحقائب والأحذية والإلكترونيات.

العب في مدينة ملاهي سباركي

الرياض جاليري مول
العب في مدينة ملاهي سباركي

حان الوقت الآن لمنح أطفالك الفرصة لقضاء ساعات طويلة من المرح والمغامرة في أجمل مدن الملاهي بالرياض في المول. حيث يمكنهم اللعب بالألعاب الكهربائية وركوب الخيل والمزيد.

قم بزيارة I AM Special

الرياض جاليري مول
قم بزيارة I AM Special

لا تتردد في زيارة I AM Special مع أطفالك الصغار للاستمتاع بالألعاب هناك. يمكنهم اللعب بالكرات الملونة الصغيرة والمنازل البلاستيكية الآمنة.

تناول وجبات

الرياض جاليري مول
تناول وجبات

مهما كان ذوق الأسرة في الطعام ، ستجد في جاليري مول المطعم الذي يلبي احتياجاتهم بطريقة رائعة. توجد مطاعم عالمية للوجبات السريعة والغربية والآسيوية وغيرها للأطباق العربية التقليدية.

الاسترخاء في المقاهي

الرياض جاليري مول
الاسترخاء في المقاهي

بعد الانتهاء من رحلة التسوق للمنتج من مراكز التسوق ، يمكنك اصطحاب العائلة إلى أحد المقاهي لقضاء عطلة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك خيار طلب القهوة العربية أو الاستمتاع بمذاق الآيس كريم اللذيذ.

حضور المناسبات الوطنية

الرياض جاليري مول
حضور المناسبات الوطنية

يمكنك مشاهدة الاحتفالات في الأعياد الوطنية أو أنشطة المهرجانات التاريخية في المول. لذلك لا تتردد في تسجيل مقاطع الفيديو وشراء البضائع التراثية المعروضة خلال الأحداث.

التقاط صور تذكارية

الرياض جاليري مول
التقاط صور تذكارية

نوصي بإبقاء الهاتف الذكي في يدك أثناء المشي في الممرات لأخذ هدايا تذكارية رائعة من الديكور والنافورة الراقصة الملونة والبحيرة الاصطناعية. بالإضافة إلى أنها فرصة رائعة لعمل ألبوم صور العائلة في المطاعم والمقاهي.

أفضل تسوق في الرياض جاليري مول

يقدم الرياض جاليري مول شراء البضائع من المتاجر العالمية المعروفة بأسعار تنافسية. لذلك سنقدم الآن ملخصًا سريعًا لأفضل المتاجر الموجودة هناك لزيارتها.

الجواهري الشلوي

الرياض جاليري مول
الجواهري الشلوي

يقدم متجر الشلوي للمجوهرات خدمات البيع والشراء لجميع أنواع المجوهرات وأشكالها مثل الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة. الأهم من ذلك كله ، أن ساعات العمل تبدأ من 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

متجر كابري القديم

الرياض جاليري مول
متجر كابري القديم

يقدم متجر كابري أجود أنواع العود والبخور والمسك والعنبر وأجود أنواع العطور الشرقية الأصيلة والعطور الفرنسية ذات الروائح المميزة. بالإضافة إلى بيع مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر والهدايا الفاخرة يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11 مساءً.

متجر فيكتوريا سيكريت

الرياض جاليري مول
متجر فيكتوريا سيكريت

فرع لماركة مشهورة عالمياً يبيع الإكسسوارات ومستحضرات التجميل. بالإضافة إلى أنها تقدم مجموعة متنوعة من العطور والهدايا الخاصة للسيدات من جميع الأعمار.

متجر لمرة واحدة

الرياض جاليري مول
متجر لمرة واحدة

في الوقت الحاضر يمكنك شراء أفضل المجوهرات والساعات من الماركات الشهيرة في جاليري مول. تتوفر هذه المنتجات في متجر Onetime للرجال والنساء والأطفال بأسعار تنافسية.

بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية الأخرى مثل:

  • عربي قديم.
  • الأمهات والآباء.
  • شركة اديداس
  • نعومي.
  • مانجو.
  • مٌفتَقد.

أفضل مطاعم الرياض جاليري مول

يمنح الرياض جاليري مول زواره فرصة ذهبية لتذوق أشهى الأطباق وأطباق المطبخ العالمي. لهذا السبب نقدم الآن لمحة سريعة عن مزايا المطاعم الرئيسية في المركز التجاري.

مطعم كنتاكي

الرياض جاليري مول
مطعم كنتاكي

من أشهر المطاعم العالمية في إعداد الوجبات السريعة بنكهات خاصة للعائلات والأفراد. على سبيل المثال ، في قائمته دجاج كرسبي بالوصفة السرية ، كرسبي ستريبس وساندويتش دجاج مع المشروبات.

مطعم لندن للسمك والبطاطا

الرياض جاليري مول
مطعم لندن للسمك والبطاطا

يرحب مطعم London Fish and Chips بالزبائن يوميًا ويقدم المأكولات البحرية السريعة بأسعار معقولة. لذلك إذا كنت تزور العائلة ، فننصحك بتجربة طبق السمك والبطاطا المقلية.

مطعم سميت سراي

الرياض جاليري مول
مطعم سميت سراي

أحد مطاعم الرياض المتخصصة في تقديم وجبة فطور صحية ومغذية للعائلات والأفراد في جلسات هادئة ونظيفة. يمكنك طلب معجنات متنوعة مثل السميت التركي والبوريك والسندويشات الخفيفة والحلويات. كما يقدم الآيس كريم والعديد من المشروبات الساخنة والباردة.

بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم الأخرى مثل:

  • شيك شاك.
  • برغر كينغ.
  • ماكدونالدز.
  • تاكو هوت.
  • هرفي.
  • بحيرة.
  • شيبا.

أفضل مقاهي الرياض جاليري مول

الجلوس في مقاهي الرياض غاليري بعد التسوق فيرال رائعة للاسترخاء في بيئة رائعة. لذا إليك لمحة سريعة عن أفضل المقاهي الموجودة هناك.

ديب ان ديب كافيه

الرياض جاليري مول
ديب ان ديب كافيه

يستجيب مقهى Dip and Dip لطلبات العملاء بسرعة عالية من الظهر حتى منتصف الليل في الطابق الثاني من المركز التجاري. وهي متخصصة في تقديم حلويات الشوكولاتة. بالإضافة إلى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة في القائمة.

ستاربكس القهوة

الرياض جاليري مول
ستاربكس القهوة

يقدم مقهى ستاربكس للزوار المذاق الأصيل للقهوة بأسعار معقولة وفي جو ساحر ومريح للعائلات من 5:45 مساءً إلى 3:30 صباحًا في الطابق الأول. ومع ذلك ، هناك أيضًا عناصر أخرى في القائمة مثل الشاي والمعجنات والوجبات الخفيفة والسندويشات.

مقهى بيني

الرياض جاليري مول
مقهى بيني

يتميز مقهى بيني بديكور أوروبي جذاب مع قائمة كاملة من الحلويات والسندويشات والمشروبات اللذيذة. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهو جاهز لاستقبال العملاء من الساعة 9 صباحا حتى 11 مساءا.

أين يقع الرياض جاليري مول؟

يقع الرياض جاليري مول على طريق الملك فهد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات حول الموقع ، نوصيك بمراجعة خريطة Google لـ

أوقات العمل في الرياض جاليري مول

يستقبل الرياض جاليري مول السعوديين والسياح من العائلات والأفراد يوميًا حسب الأوقات التالية:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
  • الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى 12:00 ظهراً.

الفنادق القريبة من رياض جاليري مول

فندق سما القصر

الرياض جاليري مول
فندق سما القصر

تحتوي الغرفة في فندق سما القصر على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية وغرفة معيشة منفصلة ومطبخ مجهز وحمام خاص مقابل 210 ريال سعودي في الليلة الواحدة. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، يقع الموقع في شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول ، على بعد 1.8 كم من الرياض جاليري وعلى مقربة من….

فندق سنترو واحة روتانا

الرياض جاليري مول
فندق سنترو واحة روتانا

يقع فندق سنترو واحة في شارع العليا بحي المروج على بعد 2.2 كم فقط من الرياض جاليري وبجوار الرياض بارك مول. أما أسعار الغرف فيبدأ من 369 ريال سعودي في الليلة. كل غرفة مجهزة بأحدث وسائل الترفيه والتكنولوجيا والحمامات مزينة بدقة. بالإضافة إلى أنه يوجد حمام سباحة رائع ومطعم سي تيست وخدمة WiFi مجانية و …….

لا تفوت زيارة الرياض جاليري مول

إذا كنت من محبي التسوق والأنشطة الترفيهية الترفيهية ، فلا تتردد في زيارتها الرياض جاليري مول إذا أتيت إلى الرياض مع العائلة. لأنه في رأيك سيغير مفهوم السياحة.

أخيرًا ، قدمنا ​​اليوم لمحة شاملة عن كل ما تحتاج إلى معرفته قبل زيارة الرياض جاليري مول من حيث الأنشطة الترفيهية المتاحة والموقع وساعات العمل وأفضل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وأقرب الفنادق.

اقرأ أكثر:

  • سياحة الرياض
  • السياحة السعودية
  • فنادق الرياض
                     
السابق
شرح دروس الوحدة الأولى للصف السادس الابتدائى الترم الثاني منهج التربية الدينية المسيحية
التالي
حساب منى زكي انستقرام – مدرستي

اترك تعليقاً