منوعات

حساب منى زكي انستقرام – مدرستي

منى زكي ممثلة مصرية من مواليد 18 نوفمبر 1976 في القاهرة. عمرها 46 سنة. حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام من قسم العلاقات العامة والإعلان بجامعة القاهرة. كما حصلت على درجة الماجستير في التربية البدنية بدأت مسيرتها الفنية عام 1991 من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال المسرحية في مسرح جامعة القاهرة ، اختارها الفنان محمد صبحي للمشاركة في مسرحية باللغة العربية بالفاشر.

أشهر أعمال منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي في العديد من الأفلام خلال مسيرتها الفنية ، كان أشهرها فيلم “السعيدي في الجامعة الأمريكية” ، فيلم “اضحك الصورة تبدو حلوة” ، فيلم “دام الغزال” ، فيلم “. تيمور وشفيقة ، فيلم “أفريكانو” ، فيلم “عمتي فرنسا” ، فيلم “ليلة الليالي” ، وفيلم “أحلام حياتنا” ، كما شاركت في العديد من المسلسلات كان من أشهرها. ومنه مسلسل “ليالي الحلمية” الموسم الخامس ومسلسل “نسف ربيع الآخر” ومسلسل أفراح القبة.


حساب منى زكي على انستجرام

تعتبر الفنانة منى زكي من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تمتلك عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك يومياتها مع جمهورها ، وفي الساعات الأخيرة كان هناك المزيد من البحث عن اسم حسابها على إنستجرام. يريد جزء كبير من الجمهور متابعة كل ما هو جديد عنها. †

                     
السابق
الرياض جاليري مول: اكتشف أفضل 7 أنشطة ترفيهية ننصحك بها
التالي
نقارن دور العرب والمسلمين في تطور علم الجغرافيا قديما مع الوقت الحالي

اترك تعليقاً