منوعات

القائمة النهائية للأشياء التي يجب إحضارها إلى الشاطئ!

هل أنت في طريقك إلى الشاطئ ، ولا تعرف قائمة بأهم الضروريات لرحلة شاطئية ممتعة! اسمحوا لي أن أساعدك في ما يجب إحضاره إلى الشاطئ ، خاصة إذا كنت مسافرًا مع عائلتك.

هناك بعض الضروريات التي يجب تعبئتها في حقيبتك لرحلتك الشاطئية ، سواء كنت ستقضي يومًا على الشاطئ أو أسبوعًا كاملاً ، فقد ننسى إحضار بعضها لرحلتنا إلى الشاطئ وقد يعتقد البعض ذلك إنها ليست ضرورية ولن تساعد ، ولكن على العكس من ذلك ، فإن كل ما أخبرك به أنك ستحتاجه أثناء رحلتك على الشاطئ ، استغرق الأمر مني عدة سنوات لتعبئة حقيبتي بالأساسيات لرحلة شاطئية رائعة!


لذلك سأخبرك فقط بأهم الأشياء التي يجب أن تضعها في حقيبتك عندما تذهب للشاطئ ، وإذا كنت ترغب في حجز رحلة رخيصة إلى أحد الأماكن السياحية الشهيرة بشواطئها الخلابة مثل جزر المالديف الساحرة ؛ احجز رحلتك الآن مع إحدى الشركات للاستفادة من تذكرة طائرة بسعر رائع.

المحتويات

1- حقيبة شاطئ مناسبة

أول ما يجب التفكير فيه هو شراء حقيبة شاطئ مناسبة لتحمل كل ما تحتاجه أثناء رحلتك ، كما يجب عليك اختيار الحقيبة ذات الحجم المناسب إذا كنت تسافر مع عائلتك ، لأن متعلقاتك تتضاعف إذا كان لديك أكثر من طفل واحد.

ويفضل إذا اخترت حقيبة الشاطئ التي يتم توزيعها جيدًا وتحتوي على العديد من الجيوب الداخلية والخارجية ، مما يسهل عليك حزم جميع متعلقاتك وأغراضك العائلية بشكل منظم ومنفصل في نفس الوقت ، حتى لا تشعر بالضياع عندما تبحث عن شيء! وتذكر مكان الاحتفاظ بكل معداتك للوصول السريع دون قلب الحقيبة رأسًا على عقب.

2- مواد العناية الشخصية

يختلف الأمر بشكل أساسي ما إذا كنت تسافر بمفردك أو مع عائلتك ، فإذا كنت تسافر بمفردك ، فأنت لا تحتاج إلى حزم كبيرة من الشامبو والبلسم وما إلى ذلك ، مع حزم صغيرة بحجم حزم السفر التي يتعين عليك تسويتها فقط أثناء رحلتك. رحلة الى الشاطئ.

إذا كانت عائلتك بأكملها مسافرة ، فتذكر مضاعفة هذه العناصر أو إحضار حاويات أكبر في حالة سفرك بالسيارة إلى مكان قريب ، ولكن إذا كنت تسافر بالطائرة ، فلا تسمح بحاويات كبيرة من السوائل وتمريرها عبر أمن المطار بوابة.

3- منشفة رقيقة

ستحتاج بالتأكيد إلى منشفة أو اثنتين في رحلتك إلى الشاطئ ، لذا وفر مناشف أرق لك ولعائلتك حتى لا تشغل مساحة كبيرة في حقيبتك وتجف بشكل أسرع أيضًا.

يجب أن تكون على دراية كاملة بعدد الأشخاص في عائلتك لتحديد عدد المناشف التي يحتاجونها على الشاطئ ، لذلك لا تتفاجأ من أن جميع المناشف مبللة تمامًا ولا يوجد أحد جاف لطفلك! ضع ذلك في الاعتبار لتجنب نزلات البرد المفاجئة.

4- ملابس السباحة

أساسيات رحلتك الشاطئية للاستمتاع بالسباحة واكتشاف المحيط! أعلم أنك تدرك جيدًا أهميتها خلال رحلتك ، ولكن دعني أذكرك أيضًا بشيء آخر مهم في حال كنت ستقضي إجازة طويلة على الشاطئ ، فحاول شراء أكثر من ملابس سباحة لك ولعائلتك بأكملها. ليس عليك استخدام ملابس السباحة المبللة!

احزم اثنين في حقيبة الشاطئ لك ولعائلتك حيث ستقضي معظم عطلتك على الشاطئ ، ملابس السباحة هي المكان المناسب لمثل هذا الطقس البارد.

5- بعض الملابس الزائدة

يرجى إحضار بعض الملابس الخفيفة أثناء رحلتك إلى الشاطئ خاصة إذا كنت مسافرًا مع أسرتك ، ويجب أن تفكر في ارتداء ملابس مريحة في طريقك إلى رحلة الشاطئ ، فمثلاً يجب اختيار الملابس التي تناسبك أثناء ذهابك لقضاء إجازة على الشاطئ ، ارتدي شورتًا خفيفًا وقمصان قطنية وفساتين أنيقة جميلة للشاطئ ، وبالتأكيد لا تمانع في إحضار قبعة وسترة خاصة بك في حالة البرودة ، ولكن لا تحزم حقيبتك أيضًا. مليئة بالملابس التي لا تحتاجها.

6- أحذية وصنادل مناسبة للرحلة

جهز لك زوجًا مريحًا من الأحذية ، شبشب مريح للاستخدام على الشاطئ ويسهل شطفه ، ويمكنك أيضًا إحضار صندل مريح للتجول فيه.

إذا كانت لديك هواية تحب ممارستها على الشاطئ ؛ لا تنس أن تحزم أحذية خاصة ، مثل أحذية التنس ، عند تعبئة حقيبتك ، وتأكد أيضًا من لف حذائك في أكياس التسوق البلاستيكية لمنع الأوساخ والروائح من الوصول إلى ملابسك.

7- بعض الملحقات الأساسية

تعتبر القبعة الجيدة التي تحميك من أشعة الشمس من الملحقات المهمة أثناء رحلتك على الشاطئ ، كما أن النظارات الشمسية لا غنى عنها ، لذلك لا تغادر المنزل بدونها وتأكد من وضعها في حقيبتك في طريقك إلى الشاطئ.

لا تهتم بالأحمال الزائدة في حقيبتك ، وإذا كان هناك أي إكسسوارات ترغب في ارتدائها على الشاطئ ، مثل الإكسسوارات ، فتأكد من أنها واحدة أو اثنتين فقط وأنها خفيفة وبالتأكيد ليست باهظة الثمن بحيث لا ترتديها. لن تفقدهم أثناء رحلتك وتندم على ذلك.

8- الأدوية الخاصة بك

إذا كانت لديك قائمة بالأدوية التي تتناولها في تواريخ معينة ، فتأكد من وضعها في حقيبتك أثناء ذهابك إلى الشاطئ حتى لا تتأخر عن تناولها لأن هذا بالتأكيد يمثل خطرًا على الصحة. في هذا الصدد لا تكن كسولاً حتى لا تشعر بالتعب أو الإرهاق أثناء الرحلة.

9- حقيبة إسعافات أولية

تأكد من أن لديك حقيبة إسعافات أولية جاهزة للاستخدام في أي حالات طوارئ قد تواجهها أثناء وجودك في إحدى الجزر النائية ، ولا تترك نفسك للحوادث وقم بتعبئة حقيبة بالضمادات ومسكنات الألم وغيرها من الإسعافات الأولية فقط في حالة حدوث شيء ما طفلك الصغير.

                     
السابق
نقول عن الجسم بأنه يتسارع إذا
التالي
حل تمرين 11 ص 18 رياضيات 1 ثانوي؟

اترك تعليقاً